من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد الهجوم عليها.. ميريام فارس تعتذر وتردد "تحيا مصر"‎

الأحد 23/يونيو/2019 - 09:50 م
مريام فارس
مريام فارس
أميرة عزالدين
 

أعلنت المطربة اللبنانية ميريام فارس اعتذارها من الشعب المصرى، وتضع تفسيراً لتصريحاتها المسيئة من خلال بيان رسمى عبر حسابها الرسمى بموقع التغريدات القصيرة تويتر قالت فيه: "أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجرته البارحة بتاريخ 22 - 6 - 2019 ضمن فعاليات مهرجان موزازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو "لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علما أنك كنت في يداياتك تقيمين حفلتين لثلاثة في الاسبوع؟".

 

وتابعت قائلة: "كان جوابي واضحا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصرين الذين كنت اتعامل معهم في بداياتي".

 

وأضافت :"أعيد وأكرر قلت صارت يعنى "أصبحت"، وليس صرت يعنى "أصبحتُ"، والفرق شاسع، وأكملت كلامى قائلة: "لهذا السبب قلت حفلاتى فى مصر، أى "لم أعد أحيى حفلتين أو ثلاثة فى الأسبوع" وهذا منطقى جدا حالى كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة فى السنة وليس فى الأسبوع الواحد فى بلدنا الثانى مصر".

 

وأردفت قائلة : "أنا لم أتعالى على زملائى الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامى والاصطياد فى الماء العكر، ولم أتعالى على الشعب المصرى أنا والتى فى كل مقابلاتى الصحفية أقول واعيد أننى انطلقت من لبنان ولكن نجوميتى منحتنى إياها مصر.

 

واختتمت بيانها قائلة : "أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتى واحترامى وتقديرى لجمهورية مصر العربية والشعب المصرى الحبيب، يؤسفنى أن لهجتى اللبنانية وردى المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر.. أعتذر من الشعب المصرى فقد خاننى التعبير باللبنانى وكما قلت فى المؤتمر الصحفى البارحة "تحيا مصر" أعيد وأكرر "تحيا مصر". 
بعد الهجوم عليها.. ميريام فارس تعتذر وتردد "تحيا مصر"‎
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads