من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

القصة الكاملة لأزمة ميريام فارس بعد هجومها علي مصر‎

الأحد 23/يونيو/2019 - 04:21 م
مريام فارس
مريام فارس
أميرة عزالدين
 

أزمة كبيرة تعرضت لها المطربة اللبنانية ميريام فارس، أثناء حضورها المؤتمر الصحفى على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى فى المغرب، وبسؤالها عن قلة تواجدها وإقامة حفلات غنائية لها بمصر، جاء ردها صادم للجميع؛ حيث أعلنت أنه بعد اندلاع الثورة بمصر أصبح أجرها أعلى ومتطلباتها أكثر ومكانتها الفنية ارتفعت قائلة: "صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صلت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي".

 

وفور تلك التصريحات المثيرة والمسيئة لمصر انفجرت ثورة عارمة من الغضب والنقد فى الوسط الفنى رداً عليها، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى :

 

منظم الحفلات وليد منصور

أعرب المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، عن غضبه واستيائه من تصريحات "ميريام فارس"، وشن هجوماً عليها من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلاً: "بالنسبة للفنانة التقيله علي مصر.. كام كيلو يعني بظبط علشان اقدر احسب تقيله بجد والا ايه".

 

وتابع قائلاً: "والله العظيم عيب انت كنت بتخدي ٢٠ ألف دولار لما كنا بنشغلك والدولار كان بـ7 جنيه يعني بتخدي ما يوزي ١٤٠ ألف جنيه" يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفله من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين يا تقيله انت".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على منشوره من بينهم الشاعر أمير طعيمة والذى علق ساخراً: "ليه كده يا وليد، أنا ما رضتش اكتب أرقام".

 

المطرب رامى جمال

بينما شن المطرب رامى جمال، هجوماً على طريقة الخاصة وسخر منها عبر حسابه الرسمى على تويتر قائلاً: "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيله علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله أدفعيهم الأول يا تقيله".

 

الفنان أحمد الشامى

وعلق الفنان أحمد الشامى، من خلال حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلًا: "اعتقد يا ميريم أن مش بيجيلك شغل في مصر اصلاً وليس العكس".

 

 

السوشيال ميديا

وهاجم عدد كبير من الجمهور تصريحاتها وقاموا بتفعيل هاشتاج ميريام فارس رداً على هجومها وكان من بين تلك التعليقات: "ميريام فارس بتقول ارتفع أجرها ومتطلباتها صارت تقيلة على مصر وكأنو حفلات مصر حاليا مش من مقامها وكانو إليسا وعمرو دياب ما عندهم حفلات أو أجر حفلاتهم قليل بالنسبة لأجرها مريام حبيبتى قولى الحقيقية انتى ما بيجيكى حفلات وما بيطلبوك على مصر بينطبق عليها المثل اجت تكحلها عمتها.

 

وعلق آخرون: " ده حمو بيكا أجره أعلى منك"، "أنا واحد ميعرفش مين ميريام فارس ومش باقي علي الدنيا".

 

وأضافت آخرى: "انتي نسيتي نفسك ولا ايه انتوا اصلا علشان تتعرفوا ويبقا ليكم سعر بتشحتوا لحد ما تيجوا مصر وتعملوا شغل هنا هي الشهره في الوطن العربي أيه غير شهرة بين المصريين".

 

ومن المقرر أن تشارك ميريام فارس فى حفل غنائي اليوم الأحد ضمن الدورة الـ18 من مهرجان موازين الدولى، والذى يُقام حاليا بالعاصمة المغربية الرباط فى الفترة من 21 إلى 29 يونيو الجاري.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك