ماجد المصرى: "بحر" مفاجأة جديدة للجمهور‎

يستعد الفنان ماجد المصرى لعرض مسلسله الجديد "بحر" فى أولى بطولاته المطلقة بالدراما، ويجسد من خلالها شخصية صعيدية لأول مرة، والمقرر أن يتم عرضه فى شهر سبتمبر المقبل وينتمى لنوعية الـ 60 حلقة. 

وكشف "المصرى" فى تصريح خاص لـ "وشوشة" عن دوره بالمسلسل، قائلا، إنه يجسد شخصية "بحر الراوى" وهو صعيدى يعمل صياد سمك، وقلبه يتحكم فى أموره بسبب عشقه، ويمر بظروف صعبة فى صغره وتتطور الأحداث بعد ذلك. 

وأَضاف أنه تدرب على اللهجة الصعيدي من خلال مصحح لغوى كان معهم فى اللوكيشن باستمرار، مشيراً إلى أنه يظهر بلوك مختلف تماماً جديد على الجمهور وسيكون مفاجأة. 

وعن الرسالة التى يحملها المسلسل، قال إنه يتناول قضية "الأمانة"، وإلى أى مدى تتحمل شخصية بحر للأمانة إذا ما تم ائتمانه على العديد من الأشياء، لافتاً إلى أن اسم "بحر" جاء من الرزق الواسع والذى يغتسل فيه الانسان من همومه ويحمل المراكب بما تحمله ويوصلها لبر الأمان وهو ما ستكشف عنه أحداث المسلسل. 

"بحر"، من بطولة ماجد المصرى، محمد دياب، عبد الرحمن أبو زهرة، حسنى شتا، محمد على رزق، ثراء جبيل، نورهان، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.