من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

رسائل أهل الفن للمنتخب المصرى والجمهور من مدرجات "أمم أفريقيا‎"

الجمعة 21/يونيو/2019 - 09:09 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع‎
 
"العبوا صح بدون فرعنة.. روح وحماس وبحرفنة.. باصوا لبعض متملوش ولآخر ثانية ما تهمدوش.. ده انتوا الرجا يا وحوش.. اسقوا مصر كاس الهنا والعبوا صح بدون فرعنة".. بتلك الكلمات الحماسية أهدى الفنان صلاح عبد الله، للمنتخب المصري لتشجيعهم في مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا، والتي من المقرر إنطلاقها مساء اليوم.

كما قام العديد من النجوم بالتوقع لموقع "وشوشة" بكل ما سيدور في مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا، لذلك إذا كنت من محبي كرة القدم والفن معًا اقرأ هذا التقرير، وشاهد كيف توقع أهل الفن لهذه المباراة المنتظرة. 

صلاح عبد الله يُعطي نصيحة للجمهور المصري

توقع الفنان صلاح عبد الله نتيجة المباراة، قائلا: أتوقع أن تكون النتيجة 2 / 0 لصالح الفريق المصري، وأتمنى الالتزام والتشجيع بكل قوة وكل حماس، وعدم الخروج عن النص لأنها صورة مصر قدام العالم كله. 

نجلاء بدر: أتمنى التوفيق لمصر 

وتوقعت نجلاء بدر، أن المنتخب المصري يُحقق هدفين مقابل هدف مثلما حدث في عام 2004.

وتمنت "نجلاء" التوفيق لمصر، قائلة: "يا رب التوفيق لمنتخب مصر، و يا رب ننقل صورة مشرفة للعالم لمصر و عن شعب مصر، قلوبنا معاكم".

نسرين أمين: "ربنا معاكم"‎

أما الفنانة نسرين أمين، فتوقعت فوز منتخب الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في مباراة افتتاح بطولة أمم أفريقيا، كماتمنت أن يوفق الله الفريق المصري في هذه البطولة، قائلة: "ربنا معاهم".

منة فضالي: المنتخب المصري قادر على تخطي زيمبابوي

قالت منة فضالي، إنها تتمني التوفيق لمنتخب بلادها، وتوقعت أن يسحق الفراعنة كتيبة المحاربين بهدفين مقابل هدف مثلما حدث في عام 2004.

ووجهت "منة" رسالة إلى المنتخب المصري، قائلة: "ربنا معاكم وارفعوا راسنا ورأس مصر".


هشام إسماعيل: "أمم أفريقيا" تعيد الروح لملاعبنا

ونختتم مع هشام إسماعيل، الذي توقع أن تكون النتيجة هي التعادل، مازحًا: "ويا رب نكسب و ده مايحصلش"، وأما عن نجم المباراة، قال إنه سيكون "بيليات" من زيمبابوي، ومن المنتخب المصري، فقال لدينا الكثير وهم "محمد صلاح، طارق حامد".

واختتم، هشام إسماعيل حديثه، قائلًا: "أتمنى أن نستمتع بالبطولة مهما كانت النتيجة والحمد لله على عودة الروح لملاعبنا ربنا يديمها نعمة وةكون البطولة أفضل واجهة مشرفة تعبر عن تقدم مصر و تطورها الحالي".

وتشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، مشاركة 24 منتخبًا، مقسمين على 6 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى في كان 2019، والتي من المقرر أن يستقبل استاد القاهرة الدولي مبارياتها، المنتخب المصري المستضيف للبطولة، برفقة منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا.

جدير بالذكر أن افتتاح كأس الأمم الأفريقية سيقام مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 19 يوليو المقبل.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads