رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدحت شلبي:"مساء الأنوار يا أفريقيا" سيقدم أخبارا حصرية‎

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه يحب العمل في الراديو وأنه يفضل راديو "إينرجي": "أنا بسميها محطة شيك"، مشيرا إلى أن "إينرجي" محطة خفيفة ورتمها سريع، والمادة الموسيقية فيها جميلة ومتنوعة بين العربي والأجنبي.

وتابع "شلبي" أن بدايته كانت على الشاشة لكنه يحب الميكروفون للغاية لأن استخدام الصوت في الإذاعة يكون أكثر براعة على مستوى الإيقاع وتقطيع الجمل، في محاولة للاستحواذ على قلوب وعقول الناس "الراديو يعطي مساحة براح دون كاميرات، الراديو يبقى راديو بكلاسيكيته الجميلة، لكن لو بقى في كاميرات يبقى اتحول تلفزيون خلاص".

وأوضح أن برنامجه على "إينرجي"، والذي يحمل اسم "مساء الأنوار يا أفريقيا" مخصص لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، والتي تنطلق الجمعة المقبل بمباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي.

وأكد أن البرنامج سيقدم الكثير من الأخبار الحصرية وسيفتح الباب لآراء الجماهير في البطولة والفرق المشاركة، متابعا "نهتم بتثقيف الجمهور بالبطولة بالنجوم والمنتخبات وتاريخ الفرق المشاركة، يهمني اللي يتابع البطولة يبقى فاهمها، وهنستضيف نجوم في الاستوديو للتحليل وتبادل الآراء في المباريات".

وأردف أنه يعتبر منتخبات منتخب مصر والمغرب والسنغال وتونس من أقوى الفرق المرشحة للبطولة، وأن محمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد وطارق حامد هم نجوم المنتخب المرشحين للتألق.