من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالصور.. كيف شارك نجوم الفن في "تريند" السخرية من أسمائهم؟!

الجمعة 21/يونيو/2019 - 12:39 م
وشوشة
رضوى فاروق
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية "ترينداً" جديداً، و هو عبارة عن وضع أسمائهم عن طريق صورة شخصية لهم، وبجانبها "ألشة" كوميدية و ساخرة تحتوي على معنى يوازي الاسم.

و في هذا السياق، شارك العديد من الفنانين في هذا "التريند" الساخر، منهم المتفاعل دائماً على السوشيال ميديا، مثل الفنان فتحي عبدالوهاب، و الكوميديان الأبرز في "التريندات" الفنان محمد هنيدي، و أيضاً كلاً من أحمد أمين، كريم عفيفي، دياب، حمدي الميرغني، و هاني عادل.

وشارك الفنان فتحي عبدالوهاب في "التريند" عن طريق وضع صورته، وكتب بجانبها "يا وردة"، أي "فتّحي يا وردة".

أما الفنان دياب فكانت سخريته عن طريق تتر مسلسل "ذئاب الجبل"، فشارك قائلاً: "قالو علينا ديابة (صورته) و إحنا يا ناس غلابه".

و سخر كريم عفيفي من اسمه عن طريق وضع صورته أي "كريم" ثم حرف "ع"، و بجانبهما صورة فيفي عبده، و يقصد "كريم عفيفي".

أما الفنان أحمد امين فقد شارك عن طريق الكوميك المشهور في فيلم "أبو علي" لكريم عبد العزيز، "أمين ولد أبو جليل، ولا أمين ولد الطحاوي".

و عبر انستجرام شارك حمدي الميرغني جمهوره بصورته "حمدي" و شكري سرحان "شكري" لله، أي حمدي و شكري لله.

و وضع المطرب هاني عادل صورته على دعابة "فك(هاني) وبحب المانجا".

و أخيراً "هنيدي" الذي وضع صورته و ترك لجمهوره حرية اختيار "الكوميك" المناسب، و قال مداعباً جمهوره: "اعملوا انتوا بما اني مش لاقي حاجة واحسن حد هيفكر في حاجة مش هياخد حاجة"، و انهالت عليه التعليقات من جمهوره بأفكار مناسبة لاسمه، و أبرزهم الفنان أحمد فهمي، و الذي علق بصورة مركبة للفنان أحمد عز وهنيدي، في المثل الشعبي "الطول هيبة والقصر خيبة"، واستبدل كلمة "الطول" بصورة أحمد عز، وكلمة "القصر" بصورة هنيدي، في إشارة إلى قصر قامة الأخير، إلا أن الرد جاءه سريعًا من هنيدي، الذي علق بصورة كلب وإلى جواره صورة الفنان أحمد السقا، قاصدًا جملة "كلب السقا"، وهو اللقب الذي كان يطلق على شخصية "فهمي" في فيلم "سمير وشهير وبهير".
بالصور.. كيف شارك نجوم الفن في "تريند" السخرية من أسمائهم؟!
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads