إيمى سمير غانم: دوري في "سوبر ميرو" قريب من شخصيتى الحقيقة

قالت النجمة إيمى سمير غانم، أن فكرة مسلسل "سوبر ميرو" جاءت من المؤلف في البداية وتحمست إلى بطلة المسلسل بشخصيتها المتواضعة وحبها للخير ومساعدة الجميع، وأن اختيار الشخصية واسمها وهذا الشكل جاء من المؤلف.

 

وتابعت "إيمى" خلال حلولها ضيفة مع الإعلامى د. عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة "النهار"، أن هناك تشابه كبير بين شخصيتى الحقيقة وشخصية بالعمل.

 

وعلى جانب آخر أوضحت أنها تحب الحيوانات ولديها كلاب تقوم بتربيتها ولكنهم عند والدها فى المنزل وليس فى بيت الزوجية مع حسن الرداد، واننى لا استطيع أن اضع مقارنه بين شخصية فطوطة وشخصية سوبر ميرو، وعقب الميرغنى أنها قامت أثناء التمثيل باحضار طعام فى مشهد به حمار وقامت بوضع أكل له واحنا كنا جعانيين.

 

وأضافت إيمى أن لديها فى سيارتها أكل للحيوانات ومن تجدهم فى الطريق ، وحسن الرداد اتفق معايا براحتك العبى مع الحيوانات بس بعيد عنى.

 

وفى مداخلة هاتفية لحسن الرداد اكد على حب إيمى سمير غانم للحيوانات، ولكنها تحب الحيوانات براحتها بعيد عن البيت وسط ضحك من الحضور، مضيفًا أن إيمى أحسن واحدة بتعمل دليفرى، وعملت مكرونة حلوة من فترة.

 

وأشار الرداد أنه شاهد مسلسل "سوبر ميرو" ونجح والجميع أشاد به وكنت اتابعه وبخاصة الأطفال، وقالت إيمى أن مسلسل
الزوجة 18"، رائع ومسلسل اجتماعى خفيف ، واننى انتهيت من تصوير مسلسلى قبل انتهاء رمضان وذهبت مع "حسن"، أثناء التصوير، وأشار "الرداد"، إلى أن قناة "النهار"، وشها حلو وأن أعماله السابقة نجحت على النهار.