من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ أسماء أبو اليزيد: استمتعت بالعمل مع محمد إمام فى "هوجان".. وحققت أمنيتى بالمشاركة فى "الممر"

الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:30 م
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد
علياء أحمد
 
أسماء أبو اليزيد أصبحت جوكر أي عمل تشارك فيه، ففي كل مرة تبهرنا بأدائها الفني القريب من القلب، وتمكنها من التعبير عن بنات جيلها بأدوارها المختلفة في السينما والدراما.

قدمت "أبو اليزيد" اللون الشعبي من خلال شخصية "نوجا" في مسلسل "هوجان" مع الفنان محمد إمام و إخراج شيرين عادل، فى السباق الرمضانى الماضى، واكتملت الصورة بظهورها المختلف في مسلسل "زودياك" بشخصية "يمنى أو ماكينا" وسط بطولة شبابية ناجحة، كما أطلت علينا خلال عيد الفطر بشخصية "فرحة"  خلال أحداث فيلم "الممر" للنجم أحمد عز و إخراج شريف عرفة.

كيف وجدت ردود الأفعال عن دور "نوجا" في مسلسل "هوجان"؟

سعيدة جدا بردود الأفعال علي دور "نوجا"، وعلي الرغم من إنها شخصية قد يراها البعض شريرة لكن الجمهور أحبها.

ما اسباب قبولك لدور "نوجا"؟

دور نوجا استفزني و أعجبني كممثلة تريد أن تجسد دور حلو به تفاصيل، كما إنها شخصية مختلفة تماماً عن أدوار الطيبة التي قدمتها في أدواري السابقة، كما أن العمل مع المخرجة الجميلة المتميزة شيرين عادل و طاقم عمل به نجوم كبار مثل  محمد إمام و كريم محمود عبد العزيز و صلاح عبد الله و عارفة عبد الرسول كاف بالنسبة لي.

كيف كانت كواليس مسلسل "هوجان"؟

استمتعت  بالعمل مع محمد إمام فهو شخص جميل جداً وكان يدعمني كثيراً و كذلك  كريم محمودعبد العزيز فهم ممثلين مجتهدين و يهتمون بالممثلين الذين يعملون معهما وأن يظهروا بشكل جيد، أما لكواليس فكانت ممتعة جداً والروح جميلة حتي إننا كنا نقول أن كواليس المسلسل تتعمل مسلسل لوحده، و الناس الحمد لله أحبتنا سويا.

ما الصعوبات التي واجهتك في تقديم شخصية "يمني" بمسلسل " زودياك"؟

شخصية "يمني" كانت تحديا كبيرا، فهي  شخصية صعبة و مركبة، و بها الكثير من التفاصيل، و أنا أحببتها جداً، و "حبيت ألعبها"، و تمنيت من ربنا أن أكون على قدر المسئولية، وأن أقدمها بشكل جيد و ينال إعجاب الجمهور كما إنني أقدم أيضاً شخصية  "ماكنيا" خلال أحداث المسلسل وذلك جعل المجهود مضاعف.
 
ما المعايير التي تختارين بها أدوارك؟

أبحث علي الدور المختلف الذي أجد نفسى قادرة علي الإحساس به، حتي أستطيع إيصال هذه المشاعر إلي الجمهور، فإذا أحببت الدور وشعرت به سأقوم بأدائه، والعكس.

كيف تم ترشيحك لدور فرحة في "الممر"؟

الترشيح كان من المخرج شريف عرفة، و تحدثنا عن الدور و الشكل الذى سأظهر به، فالعمل مع المخرج شريف عرفة كان إحدى أمنياتي،  و فيلم "الممر" حققها لي، فالعمل معه شرف لأي ممثل و خصوصاً لو في فيلم مهم مثل "الممر" و مع طاقم عمل يجمع كل هؤلاء النجوم.

ما الصعوبات التي واجهتك في تقديم شخصية "فرحة" ؟

"فرحة" فتاة بدوية، وهي شقيقة "أبو رجيبة" الذي قام بتقديمه محمد جمعة، و بدأنا العمل علي اللهجة البدوية مع حسام زيكا الذي قام بأداء شخصية "أبو ميمونة" خلال أحداث الفيلم و أخدنا وقت طول في البروفات مع المخرج شريف عرفة.

كيف وجدت التعاون مع الفنان أحمد عز؟

أحمد عز، شخصية لطيفة جداً و العمل معه ممتع و تعلمت منه كثيرا.

هل لديك أعمال جديدة خلال الفترة القادمة؟

حتي الآن لم أستقر علي أعمال جديدة، وبعد كل عمل ناجح يصعب الاختيار أكثر حتي أجد عملا على نفس المستوي.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads