من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعليق ناري من أحمد موسى على وفاة محمد مرسي

الإثنين 17/يونيو/2019 - 09:49 م
أحمد موسى
أحمد موسى
اميرة عبدالهادى
 
عقب الإعلامي أحمد موسى، على وفاة محمد مرسي، أثناء جلسة محاكمته، قائلا: "الرحمة لشهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة، والشرطة، والقضاء الذين سقطوا على ايدي جماعة الجاسوس محمد مرسي، وكل التحية لأوراح شهدائنا الذين قتلتهم الجماعة الإرهابية".

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد "، إن اليوم نترحم على شهداء الوطن ونقف ونساند أسرهم مؤكدا أن الجاسوس محمد مرسي وجماعته باعوا الدين والوطن وسفكوا الدماء، منوهًا أن جماعة الإخوان تاريخ من الدم والإجرام، مشيرًا إلى أن الشهداء في كل مكان بسبب أوامر الجاسوس محمد مرسي العياط،

وتابع: "جماعة الإخوان أساءت للبشرية وفي مقدمتهم العياط، والرحمة لشهداء الإسلام والجيش والشرطة والمواطنين والقضاء، النائب العام هشام بركات قتل على أيدي جماعة الإخوان، ويدهم ملطخة بالدماء منذ 40 عاما، مرسي كان شمتان في استشهاد بركات! ومين اللى قتل السادات!" ومين اللي حاول يقتل مبارك ونجيب محفوظ غير الإخوان!".

ووجه حديثه للإخوان قائلًا: "انتم دلوقتي عايزين تبقوا أبطال لا أنتم قتله ومرسي ومجرمين وولعتوا في البلد منذ 2011، ومين اللى قتل الشهداء في كرداسة غير مرسي وجماعته.. مرسي مكنش بيقرا قرآن ولا داعية.. ده المحرض الأكبر في تاريخ البشرية وربنا هيحاسبه وإحنا مش بنشمت في حد".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads