من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأب؟

الإثنين 17/يونيو/2019 - 04:26 م
وشوشة
علياء أحمد
 

حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بعيد الأب، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، عن طريق توجيه كلمات خاصة لآباءهم أو أزواجهم للاحتفال بهذه المناسبة، وكانت أبرز هذه التعليقات هى...

 

كتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها على "تويتر"، تغريدة احتفالا بعيد الأب، قائلة: "الحى هو الّذي لا تموت ذكراه حين يرحل، وهو الذى يحفر في صميم الروح والقلب محبته، فالطيبون يبقون ما دامت الحياة باقية، فرغم أن أولادي لم يروا والدي، إلّا أنّهم يحبّونه وكأنهم ولدوا على يديه وكبروا، كل عيد وأنت حبيبي الباقي الذى لا يرحل عيد الأب".

 

أما  الفنانة آيتن عامر، نشرت عبر حسابها على موقع "انستجرام" صورة تجمعها بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب من زفافها، وعلقت عليها قائلة: "16-6 عيد جوازنا الرابع وكمان عيد الأب اللي بيقولوا عليه، بس لو اتكلمت جد بقى هقول إن انهاردة يوم ميتنسيش لأن ربنا هو اللي رتبه وكأنه كان بيديني علامة".

وأضافت: "لو كنت أعرف إنك هتبقى أب جميل قوي كدة كنت دعيت ربنا إنه يجمعنا من زمان قوي قوي، مش بس عشان إنت أب بمعنى الكلمة، لا ده لأنك راجل بجد ولاقيت فيك كل اللي أي بنت تحلم بيه، بحبك وربنا يخليك لينا يا أحلى حاجة في كل حاجه".

 

كما وجه الفنان خالد سليم، رسالة شكر لوالده الراحل، بمناسبة عيد الأب، عبر حسابه على "إنستجرام"، من خلال نشر صور جمعته بوالده، وكتب عليها قائلا: "أشكرك يا بابا على كل حاجة عملتها لي، وأتمنى إني كنت سبب في رضاك و فرحتك وافتخارك بيا، بأخلاقي اللي ربيتني عليها، والفن اللي ساعدتني إني أحبه أكتر وأطوره وأبدع فيه الله يرحمك ويحسن إليك، ويسكنك فسيح جناته، وكل أمواتنا، اللهم آمين".

 

بينما وجهت الإعلامية ريا أبى راشد، تهنئة لزوجها بمناسبة عيد الأب، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة مع زوجها وابنتهما، وكتبت عليها قائلة: "عيد أب سعيد، زوجي الإيطالى الصبور، والد ابنتي لولا".

ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأب؟
ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأب؟
ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأب؟
ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأب؟
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads