من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ثراء جبيل: أنا صعيدية متمردة فى "بحر"‎

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:47 م
ثراء جبيل
ثراء جبيل
اميرة عزالدين
 

تنتظر الفنانة ثراء جبيل، عرض مسلسل "بحر"، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة خارج الموسم الرمضانى، وينتمى للدراما الصعيدية ويتضمن 60 حلقة.

 

وكشفت "جبيل" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن دورها بالمسلسل حيث تجسد شخصية "زينب" وهى نجلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وشقيقة كوكى وقريبة من الفنان ماجد المصرى، وتتطور الأحداث وينتقلون من الحياة بالصعيد إلى القاهرة وتنقلب حياتهم رأساً على عقب.

 

وأضافت أن شخصيتها متمردة ترفض العيش فى الصعيد وتريد الالتحاق بالجامعة فى القاهرة، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبات فى اللهجة الصعيدية فى بداية الأمر ولكنها تعودت عليها بعد التدريب المستمر عليها مع المصحح اللغوى عبد النبى الهوارى، لافتة إلى أنها واجهت عدة مشاهد صعبة ولكنها تمكنت من التغلب عليها.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "بحر"، وهو شخص من الصعيد، يمر بعدة ظروف تواجه خلال رحلته من بلده زحفاً إلى القاهرة, ويعد هذا المسلسل البطولة المطلقة الأولى لماجد المصري في الدراما التليفزيونية.

 

"بحر"، من بطولة ماجد المصرى، محمد دياب، عبد الرحمن أبو زهرة، حسنى شتا، محمد على رزق، ثراء جبيل، نورهان، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads