رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"ولاد رزق" فى منطقة وسط البلد.. لهذا السبب‎‎

كشف السيناريست صلاح الجهينى فى تصريح خاص لـ "وشوشة" أن أبطال الجزء الثانى من فيلم ولاد رزق يواصلون تصوير ما تبقى من المشاهد فى منطقة وسط البلد، مشيراً إلى أنه يتبقى أسبوع ويتم الانتهاء من العمل بالكامل.

 

وأضاف أنه تم بذل قصارى الجهد ليخرج الفيلم بشكل جيد وينال اعجاب الجمهور وطموحاتهم، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من الفيلم، مشيراً إلى أن الجزء الثانى تم انضمام مجموعة من النجوم بالاضافة لميزانية وتجهيزات أكبر من الجزء الأول.

 

وأوضح أنه يراهن على جميع الأبطال المشاركين ولا يوجد أحداً منهم ليس به بصمة واضحة، مشدداً على أن كل بطل شخصيته مؤثرة وبذل بها مجهوداً كبيراً.

 

وتبدأ أحداث الجزء الثاني بعد انقضاء ثلاث سنوات من أحداث الجزء الأول، خلال هذه السنوات حاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بعدم العودة إلى عوالم الجريمة، ولكن تحدث واقعة تبدل حياة الأشقاء وتجبرهم على العودة مرة أخرى لعالم الجريمة والدخول في مواجهاتٍ مع عددٍ من المجرمين المحترفين.

 

الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داود، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وانضم كل من خالد الصاوي، باسم سمرة للجزء الثانى من العمل، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.