من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. محمد دياب : انهارت من البكاء فى هذا المشهد من "أبو جبل"‎

الأحد 16/يونيو/2019 - 05:19 م
محمد دياب
محمد دياب
أميرة عزالدين - تصوير: عبد الرحمن الشرقاوي
 

كشف الفنان محمد دياب، خلال استضافته فى ندوة خاصة بـ"وشوشة"، لتكريمه عن دوره فى مسلسل "أبو جبل" والذى شارك به فى الماراثون الرمضانى لهذا العام، أن شخصية سعد لم تكن ضعيفة فحسب بل كانت غبية، وتسببت فى وفاة والدهم والذى جسده الفنان القدير حسن حسنى.

 

وأضاف أنه بعد دخولهم على والدهم بعد وفاته فى المستشفى انهار من البكاء بشكل حقيقى ومعه الفنان مصطفى شعبان ومحمد على رزق تأثراً من الموقف، وأصابهم صداع شديد بعد الانتهاء من تصوير هذا المشهد، مشيراً إلى أنه كان من أصعب المشاهد عليه بالمسلسل.

 

وأشار إلى أن من أكبر خطواته الفنية العمل مع المخرج أحمد خالد صالح، لافتاً إلى أنه من أهم المخرجين بمصر لأنه مخرج وإنسان عظيم ما ينعكس على طباع اللوكيشن بشكل عام وعلى جميع المشاركين بالعمل.

 

وأوضح أنه يشارك معه للمرة الثالثة على التوالى فى مسلسل "بحر" والمنتظر عرضه فى الفترة المقبلة، والذى ينتمى إلى نوعية الـ 60 حلقة، ويراهن عليه بقوة ويشارك معه الفنان ماجد المصرى، محمد على رزق، أحمد كشك، وآخرين.

 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads