من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

إيرادات السبت.. الممر يتفوق على كازابلانكا فى موسم أفلام عيد الفطر‎

الأحد 16/يونيو/2019 - 03:44 م
الممر - كازابلانكا
الممر - كازابلانكا
أميرة عزالدين
 

كشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى، فى تصريح خاص لـ"وشوشة" عن تراجع إيرادات أفلام عيد الفطر بشكل عام فى الأسبوع الثانى من انطلاق الموسم والذى يضم خمسة أفلام وهم "كازابلانكا، الممر، سبع البرُمبة، حملة فرعون، محمد حسين"، حيث وصل إجمالى أمس السبت إلى 5.257.064 مليون جنيه، وتمكن فيلم "الممر" من الصعود للمركز الأول وتراجع كازابلانكا وهو ما سنعرضه فى التقرير التالى:

 

"الممر"

استطاع فيلم "الممر" أن يتصدر ايرادات شباك التذاكر أمس السبت متفوقاً على كازابلانكا، بايرادات بلغت 2.221.202 مليون جنيه.

وتدور أحداثه حول حرب الاستنزاف والبطولة الحربية للجيش المصرى بعد نكسة 1967 فى أول فيلم حربى تاريخى منذ سنوات عديدة، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

"كازابلانكا"

بينما جاء فيلم "كازابلانكا" للفنان أمير كرارة فى المركز الثانى محققاً 2.015.470 مليون جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق وتم تصويره بين مصر والمغرب علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية.

"كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، أحمد داش، لبلبة، محمود البزاوى، النجم التركى خالد أرغنتش، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم من بينهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج تالنت ميديا برودكشن وسينرجى فيلمز والطاهر ميديا برودكشن.

 

"سبع البرُمبة"

واحتفظ فيلم "سبع البرُمبة" للفنان رامز جلال بالمركز الثالث محققاً إيرادات بلغت 705.497 ألف جنيه.

"سبع البرُمبة" من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

 "حملة فرعون"

واحتل فيلم "حملة فرعون" للفنان عمرو سعد المركز الرابع محققاً  225.680 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول شخصية "فرعون" والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

"حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، رامز أمير، محمد لطفي، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

"محمد حسين"

بينما احتفظ فيلم "محمد حسين" للفنان محمد سعد بالمركز الأخير فى القائمة، محققاً 89.215 ألف جنيه فقط، وهو من بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وويزو وحمدي الوزير وإخراج محمد على.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك