من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ سوزان نجم الدين: مسلسل "ابن أصول" واكل مع الناس.. ونفسى أقدم دور صعيدية ‎

الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:27 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
هبة فرحات
 
بإرادتها القوية وموهبتها الخاصة، استطاعت الفنانة سوزان نجم الدين الوصول للجمهور بسلاسة، شاركت فى الموسم الرمضانى بمسلسل "ابن أصول" الذى حقق نجاحا كبيرا، كما شاركت فى هذا الموسم بفيلم "حملة فرعون" مع كثير من الأبطال والنجوم.. "وشوشة" التقى "نجم الدين" للحديث عن كواليس المسلسل والفيلم.

نص الحوار.....

ما سبب موافقتك على الانضمام لمسلسل "ابن أصول"؟

مسلسل "ابن أصول" يقدم رسالة مهمة جدا، وموضوعه يمس كل عائلة عربية وهو حب التملك بين الأم وابنها خصوصا عندما يكون الابن وحيدا، وغيرتهما على بعض موجودة فى كل مكان فى العالم ولكن بنسب مختلفة، وأعرف ناس كثيرة بهذا الشكل دمروا بيوتهم.

هل السن يفرق فى الشخصية التى تقومين بدورها؟

لا، حيث أن السن ليس بمشكلة عندما يكون عندى هدف، وفى المسلسل الست جميلة جدا ومتزوجة صغيرة، وكل الناس تفكرها صديقته، وهى عجبها الحكاية، فهنا السن ليس مشكلة لأنه تم توظيفه فى مكانه.

الجمهور منذ الحلقة الأولى يسأل عن سن سوزان نجم الدين؟

فعلا كل الجمهور فى حالة استغراب من موضوع السن، وكل الناس تسألنى إزاى أكون أم حمادة هلال.

كيف جاءت مشاركتك فى مسلسل "ابن أصول"؟

عن طريق الشركة المنتجة "سينرجى" فهى من أكبر الشركات فى الوطن العربى وشركة محترمة وأنا سعيدة بالتعاون معهم، فهم أشخاص يحترمون عملهم والفريق الذى يتعاون معهم .

عرض مسلسل "ابن أصول" حصرى.. هل أفاد العمل أم لا؟

عرضه بشكل حصرى له سلبياته وايجابياته، سلبياته أن العمل لن يأخد حقه فى المشاهدة جيدا فى الوطن العربى، حيث أن الأشخاص الذين ينتظرون عرضه فى سوريا وخارج مصر لا يروننا، وكأن لم يكن لدى أعمال فى رمضان، ولكن الحصرى له قيمة كبيرة للفنان ولشركة الإنتاج حيث أن الفنان الثقيل يأخذوه حصرى، وله قيمة للشركة المنتجة لأنها عندما تجد النجوم مهمين تضعهم فى العرض الحصرى لإرجاع رأس مالها وأرباحها.

هل شخصية "صولا" تشبه شخصية سوزان نجم الدين الحقيقية؟

نعم، شخصية "صولا" تشبه شخصيتى، فأنا كوميدية وبسيطة جدا وطبيعية وأحب الشياكة والجمال، فـ"صولا" تشبهنى ما عدا غيرتها على ابنها.

ما أصعب المواقف التى قابلتك فى تقديم الشخصية؟

الورق كان يأتى لى على الهواء، وأنا أكره هذا جدا لأننى من الفنانين الذين يحبون التحضير، وأعرف بدايتى ونهايتى وأربط الأشياء ببعضها، حيث يوجد 15 حلقة كتبوا على الهواء وأنا دائما فى حالة قلق، كما أن الـحلقات العشر الأخيرة من المسلسل اتغيروا 10 مرات وأكون قد توهت.

كيف ترين مسلسل "ابن أصول" من المنافسة الرمضانية؟

المسلسل "واكل مع الناس"، الناس بتتكلم عنه لأنه مختلف واجتماعى ولايت، كما أن العمل يصلح للبيت والأسرة، وقد أسميته مسلسل "العيلة".

حدثينا عن شخصيتك فى فيلم "حملة فرعون"؟

شخصيتى عبارة عن رمز لأى بلد عربى محتل.. وكيف يستطيع أن يقاوم ويدافع عن بلده والناس، وكيف يضع يده فى يد أى بلد عربى آخر لكى يخرجوا من المحنة التى يمرون بها، وأنا أمثل بلد فرعون الفنان عمرو سعد الذى يقوم بالبحث عن ابنه الذى تم اختطافه من قبل داعش، فيأتى "فرعون" ليضع يده فى يد "جليلة" لنبدأ البحث عنه.

ماذا عن كواليس وأبطال العمل والتعاون معهم؟

التجربة لطيفة، وتعرفنا خلالها على الأجانب، وطريقة تعاملهم، فمنهم المتعاون بشكل كبير، والمنطوى.

ما هى الشخصية التى تريدين تقديمها؟

صعيدية، والبيئة الشعبية المصرية بنت البلد، و "الكوميديا الهلس" التى تحمل قضية، فأنا أهتم بالقضية فى أى عمل وأكره الاستسهال والابتزال، كما إننى أحب الكوميدى الهادف ذو القيمة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads