من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محمد دياب: أول مرة فى حياتى أنزل قبر.. وهذه أصعب المشاهد فى "أبو جبل"‎

الخميس 13/يونيو/2019 - 03:31 م
محمد دياب
محمد دياب
أميرة عزالدين تصوير: عبد الرحمن الشرقاوى
 
كشف الفنان محمد دياب خلال استضافته فى ندوة خاصة بـ"وشوشة"، عن أصعب المشاهد التى جسدها فى مسلسل "أبو جبل" بالموسم الرمضانى لهذا العام والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مشيراً إلى أن مشهد دفن أولاد "حسن" شقيقه الأكبر بالمسلسل والذى جسده الفنان مصطفى شعبان كان صعبا جدا عليه وخاصة إنها المرة الأولى فى حياته التى ينزل فيها إلى القبر، وتلاها مشهد آخر عند دفن شقيقه "غالى" والذى جسده الفنان حسنى شتا.

وأضاف أن تلك المشاهد كانت حقيقة فى أحد المقابر بالقاهرة وليست ديكورات، مما جعل الأمر أكثر صعوباً وجعله يبكى دموعاً حقيقه من هول الموقف، لافتاً إلى أن بعض الفنانات المشاركات بالعمل تأثرن إلى درجة الإصابة بالرعشة والاضطراب الشديد وعدم القدرة على التصوير.

وتابع أن من بين تلك المواقف الصعبة كان فى الحلقة الـتاسعة والعشرين خلال مواجهته مع شقيقه "حسن" لأن المشهد كان يعتمد على ذاكرة "سعد" خلال أحداث المسلسل منذ بداياتها واعتذاره من شقيقه المثل الأعلى له لعدم الوقوف بجانبه والخضوع لأوامر زوجته وحماه.

وأوضح أن مشهد صفعه بالقلم للفنان محمد على رزق على وجهه كانت من المشاهد الصعبة عليه لأنه صديقه ويحبه جداً ولم يكن يرغب فى أن يكون الضرب حقيقى ولكن "رزق" أصر على ذلك حتى يكون المشهد واقعى، فستأذن من المخرج أحمد صالح وقام بتنفيذه بالفعل، ولكنه بعدها قام باحتضانه.

"أبو جبل"، من بطولة، مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.


تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads