دينا الشربينى: هذه أصعب مشاهدى فى "زى الشمس"!

كشفت الفنانة دينا الشربينى عن أصعب المشاهد لها فى مسلسل "زى الشمس"، والتى كان من بينها فى المشرحة مع الفنان أحمد السعدنى لحظة تعرّفهم على جثة شقيقتها "فريدة" والتى جسدتها الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك لأنها لم يكن لديها خبرة فى تلك المشاهد ولم تمر بها فى حياتها الحقيقة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية" على شاشة Mbc مصر، أن المشهد الثانى كان خلال مواجهتها مع شقيقتها "فريدة"، عندما اعترفت لها بخيانتها مع خطيبها "عمر" والذى جسده الفنان أحمد السعدنى، مشيرة إلى أن تقمص ريهام عبد الغفور المتمكن هو ما ساعدها على تجسيدها لهذا المشهد بهذه البراعة، موضحة أن ريهام قبل تصوير هذا المشهد مكثت على كرسى بمفردها فى الفيلا لتجعل نفسها فى المود، قائلة :" حقيقى استمتعت".

وتابعت بأن المشهد الثالث من بين المشاهد الصعبة التى جسدتها فى المسلسل كان مشهد الخيانة ومواجهتها مع خطيبها "عمر" والذى جسده الفنان أحمد السعدنى.

"زى الشمس"، بطولة: دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد واخرين، تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.