من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. محمد دياب يكشف سبب انجذابه لمسلسل "أبو جبل" واختلافه عن أعماله السابقة‎

الأحد 09/يونيو/2019 - 05:36 م
محمد دياب
محمد دياب
أميرة عزالدين _ تصوير: عبد الرحمن الشرقاوى
 

كشف الفنان محمد دياب، عن طبيعة دوره فى مسلسل "أبو جبل"، وانطباع الجمهور عن شخصية سعد التى قدمها خلال الأحداث مشيراً إلى أنه مغلوب على أمره يبدو فى ظاهره الشر لكى يظهر بالقوة أمام أشقائه ولكن فى داخله الطيبة وضعيف الشخصية أمام زوجته لينال رضاها.

 

وأضاف خلال استضافته فى ندوة خاصة بـ"وشوشة"، أن "سعد" ظهر معدنه الأصلى فى المواقف الصعبة من بينها الأزمة التى مر بها شقيقه "حسن" والذى جسده الفنان مصطفى شعبان، وبعد وفاة أبنائه وأثناء دفنهم وقف بجانبه بعيداً عن الخلافات التى كانت بينهم.

 

وأوضح أن شخصية سعد تعد إضافة جديدة له هذا العام لأنها لا تحمل الشر، ويحاول أن يثبت نفسه وشخصيته فى ظل الضغوط التى تمارسها عليه زوجته ووالدها، بخلاف ما قدمه فى الأعوام الماضية مثل شخصية "زناتى" أمين الشرطة الفاسد فى الجزء الأول من مسلسل كلبش، والشر المطلق من خلال شخصية "منصور" فى مسلسل "أيوب"، مشيراً إلى أن جميع تلك الأدوار لاقت ردود فعل ايجابية لدى الجمهور.

 

وأشار خلال إلى أنه ممثل محترف يجيد تجسيد جميع الأدوار وليس الشر فحسب، لافتاً إلى أن شخصية "سعد" فى مسلسل "أبو جبل" كانت تحمل الملامح الكوميدية والتى أشاد بها العديد من النقاد والجمهور.

 

"أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، دياب، حسن حسني، أحمد حبشى، محمد على رزق، محمود البزاوى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads