من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ماجدة خير الله تكشف سبب تفوق "كازابلانكا" على "الممر" في الإيرادات حتى الآن

السبت 08/يونيو/2019 - 10:15 م
بوستر فيلم كازابلانكا
بوستر فيلم "كازابلانكا"
أميرة عزالدين
 

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن سبب تحقيق فيلم كازبلانكا لإيرادات 23.312.822 مليون جنيه متفوقاً على فيلم "الممر" والذى حقق حتى الآن 11.570.802 مليون جنيه، وهو أن "الممر" والذى ينتمى لنوعية الأفلام الحربية ليس له جمهور كبير من الشباب فى الوقت الحالى، بخلاف "كازبلانكا" والذى ينتمى لنوعية الأكشن والإثارة وهو الذى يجذب عدد أكبر من الجمهور بصفة عامة والشباب بصفة خاصة.

 

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة" أن الفيلم الحربى لازال الجمهور يتوجس منه قلقاً خوفاً من الملل إلى أن يتأكدوا من وجود عناصر التشويق والمتعة به سيتزاحمون عليه، مشددة على أن كلا منهما ينتمى لنوعية مختلفة وأن يواصل الممر ارتفاعاً فى تحقيق الايرادات فى الأيام المقبلة.

 

وأشارت إلى أن كازبلانكا تم استخدام نوع مبتكر من الأكشن فيه لأول مرة بالسينما المصرية، بالإضافة إلى الاستعانة بلوكيشن جديد على المشاهد.

 

وعن مشاركة الفنانين الأجانب سواء من الدول العربية أو من أنحاء العالم فى الأفلام المصرية قالت أنها محاولة جيدة لزيادة عناصر الجذب والترويج للفيلم المصرى مثلما يحدث فى الولايات المتحدة الأمريكية والتى تستعين بفنانين أجانب من الصين وأسبانيا والمكسيك.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads