من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

إنجى علاء: "الممر فيلم للتاريخ"‎

السبت 08/يونيو/2019 - 12:46 م
إنجى علاء
إنجى علاء
أميرة عزالدين
 

علقت الكاتبة إنجى علاء، على فيلم "الممر"، والذى يُعرض فى سباق أفلام عيد الفطر المبارك من خلال حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلة: "مش هحلل فيلم الممر ككاتبة أو كواحدة ليا في الدراما وبحبها إنما المرة دي في حاجة أهم بكتير من التحليل الفني.. ده عمل درامي قومي عظيم احنا كمجتمع محتاجينه".

 

وأضافت قائلة: "إيدي وجعتني من التصقيف في السينما.. خدوا ولادكم فيلم الممر هيتعلموا معنى الوطنية والانتماء وهيعرفوا يعني أيه رجولة وجدعنة.. هيطلعوا منه فخورين ببلدهم وبمصريتهم.. شكرًا لكل من شارك في هذا العمل.. شكرًا أستاذ شريف عرفة.. أنت حقًا أستاذ.. الممر فيلم للتاريخ".

 

ويتناول أحداث فيلم الممر فترة حرب الاستنزاف التى مرت بها مصر بعد نكسة عام 1967، والذى يعد أول فيلم تاريخى حربى منذ سنوات طويلة.

 

"الممر" بطولة أحمد عز، أحمد فلوكس، إياد نصار، شريف منير، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، أحمد رزق، محمود حجازي، محمد الشرنوبي، هند صبري، أسماء أبو اليزيد، تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة.

 

الجدير بالذكر أن الكاتبة إنجى علاء، تواصل كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "بلا دليل" من إخراج منال الصيفى، والمقرر بدء تصويره فى الأيام المقبلة.

إنجى علاء: "الممر فيلم للتاريخ"‎
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads