من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"نجوم مسرح مصر" من موسم دراما رمضان إلى أفلام عيد الفطر‎

الجمعة 07/يونيو/2019 - 11:12 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 
استطاع عدد كبير من نجوم مسرح مصر أن يحققوا نجاحاً كببيراً بعد مشاركتهم فى السباق الرمضانى لهذا العام من خلال عدة أعمال أبرزت مواهبهم التمثيلية بعيداً عن الكوميديا لتفتح لها آفاقاً جديدة داخل عالم الفن، ليفاجئوا الجمهور بمشاركتهم فى منافسة موسم أفلام عيد الفطر وهذا ما سنعرضه فى التقرير التالى:

 

محمد أسامة "أوس أوس"

يشارك الفنان محمد أسامة فى موسم أفلام عيد الفطر من خلال فيلم "سبع البرمبة" مع الفنان رامز جلال، كما شارك فى الموسم الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام وقدم من خلاله شخصية "حورس" وقدم من خلالها الأكشن.


محمد عبد الرحمن

يشارك أيضاُ الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا" فى موسم أفلام عيد الفطر من خلال فيلم "سبع البرمبة" مع الفنان رامز جلال، والذى يدور فى إطار كوميدى ويقوم بشخصية صديق رامز جلال.

وكان "توتا" شارك فى الموسم الرمضانى من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمى والفنانة هنا الزاهد وحقق نجاحاً كبيراً.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

"سبع البرومبة" من بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


حمدى الميرغنى

يشارك الفنان حمدى الميرغنى فى هذا الموسم من خلال فيلم "حملة فرعون" مع الفنان عمرو سعد، ويبتعد من خلاله عن الكوميديا، بسبب طبيعة دوره التى تدور فى إطار من الأكشن حول مجموعة مسلحه تتولي مهمة صعبة.

كما شارك فى الوسم الرمضانى من خلال مسلسل "سوبر ميرو" مع الفنانة إيمى سمير غانم من خلال شخصية "هدهد" صاحب الاختراعات والاكتشافات والذى كان يساعد "سوبر ميرو" فى تحقيق احالم المناس وانقاذهم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن حول شخصية "فرعون" والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

"حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، رامز أمير، محمد لطفي، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads