من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد فوزهم بـ"كأس إينرجي للدراما".. دنيا سمير غانم: أشكر لجنة التحكيم وصناع المسلسل.. وحفظي: "زودياك" عمل جماعي‎

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:52 م
 دنيا سمير غانم و
دنيا سمير غانم و محمد حفظى
جهاد محمود
 
علقت الفنانة دنيا سمير غانم على فوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية وأفضل  مسلسل كوميدي عن "بدل الحدوتة تلاتة" بإجماع لجنة التحكيم والجمهر، وذلك  خلال فعاليات الموسم الثالث من "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا  على راديو "إينرجي".

وقالت دنيا في مداخلة هاتفية بالبرنامج إنها تشكر الجمهور والنقاد على  
الجائزة "سعيدة بالجايزة اللي قدرت تعبي.. بشكركم على الاستفتاء وبشكل  فريق عمل المسلسل من أصغر شهص لأكبر شخص، السنة دي تعبنا جدا".

وتابعت "بشكر الأستاذ خالد الحلفاوي المخرج اللي عمل مجهود كبير أوي،  
وأيمن وتار مؤلف الحدوتة الأولى والتالتة، وشريف نجيب مؤلف الحدوتة  
التانية، وبشكر كل الممثلين، شيماء سيف وعمرو وهبة وأوتاكا ومحمد سلام  وأحمد رزق وهشام ماجد أبطال الحواديت، وأخص بالشكر هشام اللي كان عنده  مسلسل في رمضان واتأجل وكان بطله، وقرر يقف جنبي في الحدوتة التالتة  كبطل، وأضاف لينا كلنا".

ومن جانبه، عبر محمد حفظي، منتج مسلسل "زودياك" الفائز بجائزة أفضل مسلسل  بإجماع الجمهور ولجنة التحكيم، والذي حصد أيضا جائزة أفضل ستايلست وديكور  وممثلة مساعدة للفنانة أسماء أبو اليزيد، عبر عن سعادته بفوز المسلسل  بالجائزة الكبرى في "كأس إينرجي للدراما".

وتابع حفظي في مداخلة هاتفية "عمل جماعي بكل معنى الكلمة.. المسلسل مختلف  ومكنش معمول للتلفزيون كان معمول لمنصة فيو الرقمية وهو 15 حلقة بس، كنا  عاملين حاجة مختلفة عن الدراما الرمضانية لأن 30 حلقة بيبقى فيهم مط  وتطويل".

وأشار إلى أن أعمال الكاتب أحمد خالد توفيق دائما ما تكون صالحة للتحويل  إلى عمل درامي "إحنا واخدين من مصدر أثبت نفسه في الرواية، لكن هناك  عناصر أخرى ساعدتنا أيضا منها الإنتاج متمثلا في المنتج هشام عبدالخالق  وشركائي في المشروع، قررنا ألا نعتمد على النجم الأوحد بل مجموعة من  الشباب الصاعدين الذين أثبتوا أنفسهم كأحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد،  الناس دي هتبقى نجوم كبار في وقت قريب".

ولفت إلى أن ميزة المنصات الرقمية أنها شجعت إنتاج المسلسلات الأقل من 30  حلقة، وأنه متفائل بالمستقبل متمنميا أن تكون هناك تجارب كثيرة من نفس  النوع في الفترة المقبلة.

وكان الموسم الثالث من برنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا على  راديو "إينرجي" قد اختتم أمس، وهو البرنامج الذي لاقى نجاحا كبيرا في  موسميه الأول والثاني، ويصنف المسلسلات في مجموعات تضم كل مجموعة 4  مسلسلات تماما كما يجري في كأس العالم، وتتنافس المسلسلات فيما بينها  للتأهل للأدوار العليا والنهائية عن طريق تصويت الجمهور، كما تقدم لجنة  تحكيم مكونة من النقاد علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين خيري، نقدا  أسبوعيا للمسلسلات وتساهم في اختيار المسلسلات الفائزة.

وبلغ التصويت في المرحلة النهائية فقط مليون ونصف المليون صوت، كما دأب  صناع المسلسلات وأبطالها على دعوة الجمهور للتصويت لمسلسلهم للفوز بـ"كأس  إينرجي للدراما" وهو ما أحدث تفاعلا أكبر وتنافسا أشرس بين محبي  المسلسلات أثناء التصويت.

وحصد مسلسل "زودياك" جائزة أحسن مسلسل من لجنة التحكيم وبتصويت الجمهور،  كما حصد جائزة الديكور والستايلست، وفاز أحمد السقا ودينا الشربيني  بجوائز التمثيل عن الأدوار الأولى بتصويت الجمهور، بينما فاز محمد ممدوح  وحنان مطاوع بجوائز التمثيل الأولى من لجنة التحكيم، كما حصد كريم عفيفي  وعلي الطيب جوائز التمثيل عن أدوار مساعدة، وفاز أحمد فهمي بجائزة أحسن  ممثل كوميدي، ودنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads