من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

القتل ولم الشمل.. تعرف على نهايات ٧ مسلسلات

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:47 ص
وشوشة
رضوى فاروق
 
شهدت الحلقات الأخيرة من المسلسلات أحداث درامية كثيرة وبعضها غير متوقع، و كان الأبرز هو داخل أغلب النهايات هو القتل أو الإعدام، وفي التقرير التالي نرصد أبرز أحداث النهايات لـ٧ من المسلسلات.

ولد الغلابة
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ولد الغلابة" لأحمد السقا و مي عمر أحداث درامية يغلب عليها القتل، حيث يتم القبض على أحمد زاهر "جمال لبة" لتزويره شهادة المحاماة واستخدام اسم محامي متوفي، وتخطط "فرح" مي عمر لقتل "زينب" هبة مجدي، و لكن "عيسى" السقا، يكشفها في اللحظة الأخيرة و يعرف أنها قتلت "صفية" شقيقته، فيقوم بقتلها ويتم القبض عليه في النهاية.


حدوتة مرة
واجهت "مرة" غادة عبدالرازق أولادها للمرة الأولى وتاحدث عن انها امرأة لا تعرف العواطف والمشاعر، ووضحت لهم قصة بيعهم، وحبها للشيء الوحيد "المال"، ثم تصطدم في حادث سيارة لكنها لم تمُت، ليتم القبض عليها وتسرد أحداث حياتها لصحفي، و يتم الحكم عليها بالإعدام في النهاية.

أبو جبل
تشهد نجاح مصطفى شعبان، في لم شمل أسرته ومساعدة أخواته في رسم مستقبلهم، كما ينال كل ظالم وجاحد مصيره خاصة أن الحلقات السابقة دخل خلالها فادي "أحمد خالد صالح" السجن ويتم التحقيق معه لينال عقابه بعد ثبوت ارتكابه لجريمة حرق وسرقة منزل زوج أخته حسن أبو جبل والتسبب في وفاة أولاد شقيقته.

كما ستنال "رحاب" نجلاء بدر جزائها نتيجة كمية الجحود التي ظهرت عليها تجاه والدها وجيه أبو اليزيد "محمود البزاوي" خاصة بعد أن وضعت حبوب هلوسة في العصير الذي سيتناوله والدها وتصوره بعد تأثيره عليه ليكون معها مستند رسمي للحجر عليه.

حكايتي
تصل "داليدا" ياسمين صبري إلى منزل عمها و تمنع "علي" أحمد صلاح حسني من قتل ابن عمها "ادهم" احمد حاتم، وتذهب داليدا لعمها سعد فى منزله بعدما اكتشفت أنه يعمل مع مصنع ويقلد تصميماتها بخامات رخيصة وتنصحه اما الابتعاد عن ذلك أو أنها سيكون لها تصرف آخر، وتقرر داليدا فسخ عقدها مع المصنع.
يذهب "علي" إلى داليدا في عملها لمصالحتها والاعتذار لها، وتجد "داليدا" مصنع مناسب لها في الخان، وتقف في المزاد أمام أدهم وعمها سعد وتكسبه بمبلغ 85 مليون جنيه ويتم طرد أدهم بالقوة منه بعدما أطلق نار في الهواء ، ويتسبب ذلك في انهياره، و يتم اختيار داليدا في ضمن أفضل 5 شخصيات مؤثرة.

الزوجة ١٨
تكتشف شهيرة أن "حمزة" حسن الرداد متنكر في شخصية فارس، ثم يبدأ عرض أزياء شركة طارق زوج هايدي، واكتشفت فريدة ان حمزة يقدم شخصية فارس وقامت بالمشجرة معه وذهب حمزة الى منزلة ليعود لزوجاته مرة أخري.

قابيل
يحاول "آدم" محمد فراج قتل "صفية" عارفة عبد الرسول حتى لا تبوح بسره، و لكن يصل "طارق" محمد ممدوح، واستطاعت سما "أمينة خليل" أن تفلت من المكيدة التي دبرها لها آدم لقتلها بجرعة مخدر زائدة ، كما استطاع طارق أن يطارد آدم أثناء خروجه من المستشفى ولكنه يفشل في القبض عليه ويضطر إلى دهسه بالسيارة لإيقافه، فيطلق عليه آدم النار ويصيبه قبل أن ينجح طارق في قتله بالنهاية، وتأتي التهيؤات مرة أخرى له ويرى زوجته المتوفاة سارة "روزالين البيه".
وانتهى المسلسل نهاية مفتوحة وغامضة بدون توضيح ما حدث لطارق بعدما أطلق عليه "آدم" النار أثناء مطاردته له في مشهد النهاية، كما تنجح سما في الهرب خارج مصر عن طريق الهجرة غير الشرعية وذلك بعدما استحوذت على أمواله.

هوجان
تطلب زوجة الحراق الثانية مليون جنيه من هوجان مقابل معلومة قتل الحراق لأبو زيد الورداني، وكانت نوجا تصورها، ويتفق كمال اللباد ولميس ومحمود وبهلول والحراق ووردة ونوجا ضد هوجان فى جلسة للتخطيط والتدبير للتخلص منه، وينجو هوجان من محاولة قتله، ثم يبدأ مع نور رحلة العلاج، وتم القبض على نوجا بسبب ديون الشركة، ويطلب الحراق من وردة الزواج، ويتخلص كمال اللباد من لميس بالقتل بعد أن أرسل له هوجان فيديو خيانتها له مع هشام.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads