من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

سمير غانم ودلال عبد العزيز مفاجأة الحلقة الأخيرة من "بدل الحدوتة 3"‎

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:35 ص
مسلسل بدل الحدوتة
مسلسل بدل الحدوتة 3
هايدي عبد الرافع
 
شهدت الحلقة الثالثون والأخيرة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" العديد من الأحداث والتي بدأت بعرض "مدام فوفا" التي تلعب دورها سماح أنور، لمبلغ كبير من المال على "جيمي" الذي يُجسده هشام ماجد، وتعلم "لولي" بهذا العرض، وتقوم بعد ذلك بأخذ موقف منه.

ويذهب "جيمي" إلى "لولي" في مزرعة البطاطس لكي يوضح لها حقيقة العرض الذى قدمته له عمتها "مدام فوفا"، وأنه رفض العرض لأنه يحبها، ويخبرها بالحقيقة بأن عمتها هي السبب في عزلتها عن العالم 20 عامًا، وتعترف إحدى الخادمات بأنها أخذت حقيبة النقود ومستعدة لتسليمها إلى "لولي".

وعلى جانب آخر، يحضر المعلم "كموني" الذي يلعب دوره محمد ثروت،  إلى مزرعة البطاطس ويهدد كل ما فيها لكي يحصل على حقيبة النقود، وعندما يبحث "جيمي" عن حقيبة النقود فيجد مزرعة أخرى بجوار مزرعة البطاطس ويجد بها والد ووالدة "لولي " وهم سمير غانم، ودلال عبد العزيز"، وفي نهاية الحلقة تعتذر "فوفا" لأخيها عن ما بدر منها، ويعترف "جيمي" بحبه لها وتوافق على الارتباط به.


وتدور أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، شيماء سيف، محمد سلام، وإنتاج سينرجي، وهشام جمال، تأليف شريف نجيب، أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads