من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الجدل يسيطر على وسائل التواصل الاجتماعى بعد الحلقة الأخيرة من "زى الشمس" .. ومنتج العمل يفجر مفاجأة

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:34 ص
سلسل زى الشمس
سلسل زى الشمس
أميرة عزالدين
 
انتهت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "زى الشمس"، بالعديد من الحقائق الغامضة، فبعد العثور على قاتل "فريدة" الحقيقى، والتى تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور، وتبين أنها "شهيرة" زوجة الدكتور "جمال" المحامى والذى يجسده الفنان "جمال سليمان"، تم العثور على جثة "عمر" والذى يجسده الفنان أحمد السعدنى ملاقاه فى النيل ما وضع علامات استفهام حول ما إذا كان قد قُتل أم انتحر؟!.

 

كما تضمن المشهد الأخير من المسلسل ظهور "مصطفى" والذى يجسده الفنان أحمد دواود برفقة "فريدة" فى أحد المعارض الفنية وهو يتأمل أحدى اللوحات فتأتى اليه وتسأله "عجبتك اللوحة" فيجيب عليها : "أوى" وتنتهى أحداث المسلسل دون الكشف عن طبيعة العلاقة بينهم أو أنهم كانوا يعرفون بعضهم من قبل.



وتداولت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى عقب نهاية الحلقة لعدم إرضاء فضولهم وتشوقهم للأحداث منذ بدايتها ليجدوا أنفسهم فى حلقة وصل من الألغاز اللامتناهية.

 

وخرج منتج العمل "محمد مشيش" ليحسم هذا الجدل الدائر، ويعلن عن وجود جزء ثانى من مسلسل "زى الشمس" فى شهر رمضان المقبل 2020، وكشف على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة تويتر رسالته قائلاً :" بالنسبة لمسلسل زى الشمس، بحب اكد على أنه مالهوش اى صفحة رسمية على السوشيال ميديا ولا حاجة من اللى اتذكرت مزبوطة".



 وأضاف قائلاً: "مفيش مشاهد محذوفة والنهاية دى بداية لأحداث وأسرار جديدة هنكتشفها قى الجزء الثانى فى رمضان 2020 ان شاء الله".

 

" زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.
الجدل يسيطر على وسائل التواصل الاجتماعى بعد الحلقة الأخيرة من "زى الشمس" .. ومنتج العمل يفجر مفاجأة
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads