من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ينجبان طفلين.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من "حكايتي"‎

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:29 ص
مسلسل حكايتى
مسلسل حكايتى
هايدي عبد الرافع
 
شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل  "حكايتي" العديد من الأحداث والتي بدأت بوصول "داليدا" التي تلعب دورها ياسمين صبري، إلى منزل عمها "سليم" وهو أحمد بدير، لكي وتلحق "علي" الذي يلعب دوره أحمد صلاح حسني، قبل إطلاق النار على "أدهم" أحمد حاتم.

وكان يريد "علي" أن يأخد بالثأر لأن والده "سليمان" هو من قتل والده، وحاولت "داليدا" إقنلع "علي" بأن لا يجرى وراء الثأر لأنها تريده معها، وبالفعل يذهب معها لكن وهو غاضبًا.

وعلى جانب آخر، تقرر "داليدا" فتح مصنع خاص بها ولكن تجد عائق أمامها أن السيولة لن تكون كافية خاصة وأنها تستعد لفتح 3 فروع جديدة لها فى أوروبا، وتجد "داليدا"، نفسها أمام فرصة لشراء مصنع عائلتها في الخان، وبالفعل تذهب إلى الخان وتقف في المزاد أمام "أدهم" وعمها سعد وتكسبه بمبلغ 85 مليون جنيه ويتم طرد أدهم بالقوة منه بعدما أطلق نار في الهواء.
 
وتنتهي الحلقة الثالثون والأخيرة بتحقيق "داليدا" نجاحاتها في العمل، إلى أن يتم اختيارها ضمن أكثر 5 شخصيات مؤثرة، وتنجب من "أدهم" بنت "صوفيا"على اسم والدتها و"يوسف" ويعيشان حياة سعيدة ومستقرة.
 
مسلسل "حكايتي" بطولة كلا من ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد بدير، أحمد حاتم، إدوارد، نهال عنبر، أحمد جمال سعيد، سارة نخلة، إسلام جمال، تامر شلتوت، تأليف محمد عبد المعطي، وإخرج أحمد سمير فرج.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads