من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. أحداث غامضة بالحلقة الأخيرة من "زى الشمس"‎

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 04:50 ص
مسلسل زى الشمس
مسلسل "زى الشمس"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والذى يذاع على شاشة MBC مصر،  بتوجه "نور" دينا الشربينى مع "عمر" أحمد السعدنى إلى الجزيرة لأخذ متعلقات "فريدة" ريهام عبد الغفور، وابلغته أنها تحلم بها وكانت تعطيها اشارات لتحاول أن توصل لها شىء معين ولكنها لم تكن تفهم، فانتقدها "عمر" بكيفية تصديقها لتلك التخاريف.

 

وبعد وصولهم المرسم واجهته بأنه من قتل "فريدة" فاتهمها بالجنون ولكنها فاجأته بمعرفتها بقضية القتل التى ارتكبها من قبل وقام بتلبيس القضية لممرضة عنده بالمستشفى، وصاحت فى وجهه بانها ستدخله السجن مرة آخرى بعدما دافعت عنه حتى اخذ البراءة.

 

فصرخ وأقسم أنه لم يقتلها وحكى لها ما حدث وأنها عندما كشفت له معرفتها بتلك الحادث ذهب لها على الفور، وتشاجروا وهددته بافضاح أمره أمام أولاده ، فأقسم أن يقتلها وياخذهم منها فأعلنت له عن أن يوسف ليس ابنه فقام بضربها وألقاها على الأرض فاصدمت رأسها بالشجرة ولكن لم تكن ماتت وفر هارباً بعد أن مسح بصماته من المكان، وأخذ سيارتها إلى الكورنيش بعيداُ عن المرسم وأرسل لنفسه رسالة من هاتفها.

 

وسجل "مصطفى" أحمد داوود تلك الواقعة وعندما راه "عمر" قام بضربه وأخذ هاتفه وهرب، وتم التشكيك فى شهادة "شهيرة" زوجة الدكتور "جمال" والتى ألصقت التهمة به للتخلص منه، وقاموا باستدعائها لأخذ أقوالها مرة آخرى، وقامت بسرد ما حدث ليلتها، وأنه ذهبت وواجهت "فريدة" بأنها تعلم كل شىء عن علاقتهم، وفور خروجها رأت "عمر" أحمد السعدنى يدخل المرسم إلى "فريدة" وتشاجر معها وضربها ووقعت على الأرض، فذهبت هى بعده وقامت برميها فى النيل حية، فقام "حسن" عمر السعيد بالقبض عليها.

 

وانتهت أحداث المسلسل بغرق "عمر" أحمد السعدنى دون معرفة ما اذا كان قد انتحر أم قد تم قتله، وظهور "مصطفى" مع "فريدة" أمام احدى رسوماتها لتنتهى أحداث المسلسل بالعديد من الأسئلة حول بعض الحقائق الغامضة.

 

" زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 
 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads