من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. ميار الغيطى تدبر مكيدة للتخلص من سامح الصريطى فى الحلقة الـ 16 من "مملكة الغجر"‎

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 03:33 م
مسلسل مملكة الغجر
مسلسل "مملكة الغجر"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "مملكة الغجر" المذاع على شاشة "النهار"، بافتراح ابن رجل الاعمال اللبنانى بسفر "ياسمينا" حورية فرغلى إلى المنتج الصحرواى ورؤية الخيل هناك لوضعها فى نفس البيئة التى كانت تعيش فيها ليساعدها على التذكر.

 

وقام "الزفر" أحمد كرارة بضرب احدى بنات الغجر بالرصاص فى قدميها بعدما استفزته فى رجولته، وقامت "نعمة" فيفى عبده بالقبض عليه وتعذيبه عقاباً له، كما قامت "سارينا" عزة مجاهد بعمل الاسعافات الاولية لها واخراج الرصاصة من قدميها.

 

وواصلت "كاتيا" فى لبنان الضغط على "رؤوف" حازم سمير للاعتراف بمكان "ياسمينا" ولكنه ظل على موقفه بأنه لا يعلم بمكانه وأن يطلقوا سراحه ليبحث هو عنها، فقامت بتهديده بعدما خطفت ابن شقيقته.

 

وذهبت "شاهى" الى الشي مندور والذى يعمل فى المافيا لمعرفة مصير "النورى" وهل هناك نية للتخلص منه أم لا، كما عرضت عليه أن تتوسط لبيع ممتلكات النورى داخل مصر على أن يكون لها نسبة من تلك الصفقة فوافق، ولكنها طلبت منه الا يبلغ النورى بأى شىء.

 

"مملكة الغجر" من بطولة فيفى عبده، حورية فرغلى، سامح الصريطى، أحمد كرارة، سناء شافع، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد، وآخرين من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.


تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads