من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو .. حورية فرغلى تحاول تذكر هويتها بالحلقة الـ 15 من "مملكة الغجر"‎

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 03:28 م
مسلسل مملكة الغجر
مسلسل "مملكة الغجر"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل "مملكة الغجر" المذاع على شاشة "النهار"، بسرد رجل الأعمال النورى" سامح الصريطى" لـ "شاهى" ميار الغيطى لرحلة حياته وأحلامه وطموحاته التى أوصلته لأن يكون من كبار رجال المافيا.

 

وحاول "العندليب" اقناع فيفى عبده بالعمل فى تجارة العقارات الى جانب الذهب ولكنها رفضت لتعاليم وطقوس اجدادها من الغجر، وطلبت منه الوصول الى "كاتى" والتى تعمل بالمافيا بالخارج .

 

وفى لبنان، تعاملت سيدة القصر مع "ياسمينا" على أنها ابنتها "يوستينا" وخاصة بعد فقدانها للذاكرة ولم تستطع هى الاخرى أن تتذكر هويتها، واكتشفت فيفى عبده خيانة احدى سيدات الربع لا وقيامها بسرقة الذهب بمفردها دون علمها فقامت بمعاقبتها وسجنها.

 

وحاول الحكيم "سناء شافع" أن يشرح لـ "الزفر" أحمد كرارة حقيقة انتماء "العندليب" للغجر وأنهم ثلاث أصناف والا يجب التفرقة بينهم.

 

 وانتهت الحلقة بجلسة علاج مع الطبيب فى لبنان لكى تتذكر "ياسمينا" حورية فرغلى أى تفاصيل تساعدها على استرجاع الذاكرة فتذكرت حلمها بالحصان فى احدى المرات وانه قد مات ودخلت فى نوبة بكاء لعدم قدرتها على التذكر.

 

"مملكة الغجر" من بطولة فيفى عبده، حورية فرغلى، سامح الصريطى، أحمد كرارة، سناء شافع، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد، وآخرين من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads