من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار| خالد أنور: مشاركتي في "طلقة حظ" كانت مجازفة.. وكنت سافقد عينى بهذا المشهد في "زودياك"

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:59 م
خالد انور
خالد انور
الاء اللقاني
 
استطاع الفنان الشاب خالد أنور، أن يترك بصمة في قلوب المشاهدين ببساطة ادائه، حيث أنه أستطاع أن يرسم الضحكة على وجه الكثيرين في رمضان خلال أحداث مسلسل "طلقك حظ"، كما أنه أبكى الجمهور في "زودياك"، وكان لنا هذا الحوار مع "أنور"، للكشف عن كواليس التحضر للعملين، وكشف عن شعوره قبل تقديم أول عمل كوميدي، وغيرها الكثير من التفاصيل...

في البداية.. من قام بترشيحك لتقديم دور "حسن" في مسلسل "طلقة حظ"؟
جاء ترشيحي لتقديم دور حسن في مسلسل "طلقة حظ" عن طريق المخرج أحمد خالد أمين، والفنان مصطفى خاطر.

تقدم دور كوميدي لأول مرة في المسلسل.. هل تخوفت من تقديمة؟
بالتأكيد هي مجاذفة، لكن إحساسي منذ بداية قراءة السيناريو أنها ستكون تجربة جديدة ومختلفة وسيتقبلها الجمهور.

ما المواقف الطريفة التى تعرضت لها أثناء تصوير المسلسل؟
المسلسل ممتلئ بالمواقف الطريفة نظرا لطبيعتة الكوميدية، لكن أطرف موقف أتذكرة في إحدى المشاهد يطرق الباب وأفتح الشرعاة لتفاجأ بمصطفى خاطر يدخل يدة من الشرعاة ويطلب منى التليفون، وحينها استمريت في الضحك كثيرا ليتوقف التصوير نص ساعة متواصلة.

كيف استعديت لدورك في مسلسل "زودياك"؟
في البداية قرأت الرواية ثم قرات سيناريو المسلسل، وبدات أذاكر الشخصية بمفردي واءخذ وقتى في ذلك إلى جانب عمل البروفات مع باقي الأبطال تحت قيادة المخرج محمود كامل، حتى تمكنت من الوصول للخطوط العريضة للشخصية.

دور "شريف" يحتاج للكثير من الجهد لظروفه النفسية التي يمر بها.. فكيف تغلبت على ذلك؟
أنا دائمًا ما أقوم بمذاكرة الدور الذي أقدمة بشكل متعمق واءخذ وقتى الكافي في ذلك وأحاول أن أرى شكل الشخصية من الداخل والخارج، وكذلك تطور الأحداث داخل المسلسل وهذا هو العامل الأساسي في التحضير للشخصية.

هل تعرضت لمخاطر أثناء تصوير أعمالك الرمضانية؟
نعم.. في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "زودياك" كان هناك مشهد الاشتباك بينى وبين تامر نبيل فقمت باداء حركة خاطئة كنت سافقد خلالها عينى الشمال.

كيف استطعت التنسيق بين مسلسلي "زودياك" و"طلقة حظ".. ولم تقلق من تجسيد دورين فى رمضان؟
في الحقيقة أنا بدأت تصوير مسلسل "زودياك"، منذ وقت طويل، وحينما بدأت في مسلسل "طلقة حظ"، كان متبقى لي 10 أيام وانتهي من "زودياك"، أما عن قلقي فأنا لم أقلق لآن الشخصيتن مختلفتين، كما أنني كنت أذاكر كلا منهما على حدة.

ما سبب عدم مشاركت في أي عمل سينمائي حتى الآن؟
في الحقيقة عرض عليا الكثير من الأعمال السينمائية ولكن جميعها أعمال لم تجذبنى، كما أنها أقل من المستوى الذي أقدمه بالأعمال الدرامية والتي عرفني الجمهور من خلالها.

ما جديدك خلال الفترة القادمة؟
أنا حاليا أواصل تصوير مشاهدس في مسلسل "مملكة إبليس"، ومعروض عليا عدد من السيناريوهات لكن لم استقر على المشاركة في أي عمل حتى الآن.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads