من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تسجيل صوتى يكشف تورط أحمد السعدنى بقضية قتل فى الحلقة الـ29 من "زى الشمس"‎

الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 12:01 م
مسلسل زى الشمس
مسلسل "زى الشمس"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والذى يذاع على شاشة MBC مصر، باثبات تحريات النيابة لتطابق بصمة د. جمال المحامى مع البصمات فى مسرح الجريمة مما يؤكد التهمة عليه.

ودافعت "نور" دينا الشربينى خلال مرافعتها عن "عمر" أحمد السعدنى لتبرئته من كافة التهم المنسوبة اليه، وبعد حصوله على البراءة حاولت التواصل مع "مصطفى" أحمد داوود ولكنه لم يجيب عليها.

وتوجه داوود الى د. جمال فى السجن ليسأله عن حلقة مفقودة بالقضية ورفض فى بداية الامر لأنه دفاع الخصم، ثم سأله "مصطفى" عن سبب ذهابه لفريدة فحكى له انهم كانوا يتشاورن بعدما عثر "عمر" على محضر تناول فريدة للخمر وهو ما سيؤثر على موقفها فى حضانة اولادها.

وانتهت الحلقة بتوجه عمر ونور برفقة الأولاد لمكان الجزيرة المقرب الى قلب فريدة ونور، وهناك طلب عمر يد نور للزواج وكانت موافقة ولكن خائفة، وبعد عودتها للمنزل فتحت جهاز اللاب توب الخاص بفريدة فوجدت عليه تسجيل صوتى يكشف قتل عمر لاحد الحالات منذ فترة طويلة وتم تلفيقها لممرضة بالمستشفى وحكم عليها بالسجن بدلاً منه.

"زي الشمس"، من بطولة دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك