من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

دينا الشربينى تتوصل لقاتل فريدة بالحلقة الـ27 من "زى الشمس"‎

الأحد 02/يونيو/2019 - 07:22 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 

بدأت أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والمذاع على شاشة  مصر MB، بابلاغ "نور" دينا الشربينى لوالدتها "نيرة" سوسن بدر بوالد يوسف الحقيقى وهو المحامى "جمال" جمال سليمان بعد اجراء تحليل الـD.N.A، فانهارت ووعدتها نور بأن ترد حق "فريدة" ريهام عبد الغفور والانتقام ممن قتلها.

 

وتوجهت "نور" مع كارما وكريم لزيارة "عمر" أحمد السعدنى فى السجن، وواجهته بما يُقال عنها وأنه من قتل والدتها وانفعل عليها وقام بصفعها بالقلم على وجهها ولكنه سرعان ما شعر بالندم وتأسف لها واحتضنها وأقسم لها بأنه لم يتقل "فريدة".

 

وأرسلت زوجة "جمال" صور من محاضر لـ "نور" بعدما قامت بالاتصال بها أكثر من مرة ولكنها تتراجع بعد أن ترد عليها نور، فنصحها "مصطفى" أحمد داوود بارسالها الى الضابط "حسن" عمر السعيد للبحث عنها ومعرفة تفاصيلها.

 

وانتهت الحلقة بزيارة "نور لـ "جمال" بمكتبه لتطلب منه ضرورة حضوره معها لجلسة "عمر" بالمحكمة، كما ذهب "نصطفى" أحمد داوود لمرسى الجزية ليسأل عن "جمال" فتعرف أحد المراكبية عليه وأنه قام بتوصيله ذات ليلة.

 

" زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads