من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"الملك لير" و "3 أيام في الساحل" بعيد الفطر والموسم الصيفى فى "كايرو شو‎"

السبت 01/يونيو/2019 - 07:23 م
الملك لير و 3 أيام
الملك لير و 3 أيام في الساحل
أميرة عزالدين
 
في تجربة هي الأولى من نوعها في القطاع الخاص منذ سنوات طويلة يتم عرض مسرحيتين جماهيريتين في نفس التوقيت من إنتاج شركة واحدة، حيث تعرض "كايرو شو" مسرحيتيها "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني و "٣ أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي بدءاً من عيد الفطر وطوال موسم الصيف. 

"الملك لير " يتم عرضها علي مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس، ويشارك يحيى الفخراني بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون لأول مرة في عرض مسرحي واحد في مقدمتهم النجم فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، احمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، احمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة .

كما تعرض مسرحية "٣ أيام في الساحل" علي مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر، ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

وقال مجدي الهواري الشريك المؤسس والعضو المنتدب لـ "كايرو شو"، إن الإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقته مسرحية "٣ ايام في الساحل" عند افتتاحها مطلع هذا العام شجع كايرو شو على خوض تحدي تقديم العرض الكلاسيكي "الملك لير" والذي اعتبره البعض مغامرة كبيرة لكنه لاقى اقبالا جماهيريا غير مسبوق طوال ليالي عرضه بدءاً من أبريل الماضي وحتى الآن بما في ذلك العرض خلال شهر رمضان .

وأضاف الهواري: هذه النتائج شجعتنا على أن نخوض تحدٍ جديد بعرض المسرحيتين معا في نفس التوقيت بدءاً من العيد وطوال شهور الضيف آملين ان ينعش ذلك الموسم المسرحي وصناعة المسرح في مصر بوجود عروض جماهيرية كبيرة لنجوم كبار في مواقع مسرحية مختلفة. 


ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads