من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

دينا الشربينى تكتشف كذبة جديدة لـ"أحمد السعدنى" بالحلقة 25 من "زى الشمس"‎

السبت 01/يونيو/2019 - 04:26 م
مسلسل زى الشمس
مسلسل زى الشمس
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى، بفلاش باك عندما استنجدت "فريدة" ريهام عبد الغفور بالمحامى "جمال سليمان" بعدما أخذ عمر "أحمد السعدنى" أولاده منها بالعنف ودون موافقتها، ونصحها بعمل محضر ضده واتهامه بخطف أولادها.

وتواصل "عمر" من داخل السجن مع "نور" وطالبها بعدم إخبار أولاده بأى شىء، وكانت هناك سيارة تنتظر أمام فيلا "نور"، وفور خروج الأولاد للذهاب إلى المدرسة تبعتهم تلك السيارة وتحركت ورائهم وحذرتهم من الاستماع لأى شخص، وتبين بعد ذلك أن من كان يراقبهم هو "جمال سليمان".

وتوالت الأحداث واعترفت "فريدة" لـ"جمال سليمان" بأن "يوسف" ابنه وليس ابن "عمر" أحمد السعدنى وطالبته بالوقوف بجانبها.

وتوجه "مصطفى" أحمد داوود للإسكندرية لمقابلة "سلمى" خطيبة عمر السابقة وكشفت له عن أن "فريدة" تواصلت مع "عمر" أكثر من مرة لمقابلته ولكنه لم يكن يرد عليها، فاتصلت بها "فريدة" للمرة الأولى وأبلغتها بانها عادت إلى "عمر" ولكن دون زواج وانه لن يتزوجها ابداً.

وانتهت الحلقة بذهاب "نور" إلى "عمر" بالقسم لتواجه بما قالته خطيبته السابقة "سلمى" واعترف بعودته لفريدة، وانفعلت عليه "نور" بسبب كذبه المتكرر قائلة " ابعد عنى يامقرف".

"زي الشمس"، من بطولة: دينا الشربيني ، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads