من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

٨ وجوه صاعدة تخطف الأنظار في دراما رمضان

السبت 01/يونيو/2019 - 02:53 م
وشوشة
رضوى فاروق
 
ظهر العديد من الوجوه الشابة خلال مسلسلات و إعلانات رمضان تميزت بكاريزمتها و حضورها، مما مكنها من خطف أنظار الجمهور منذ ظهورهما على الشاشة.

نستعرض معكم أبرز هؤلاء الفنانين:

محمد المحمدي

بحس فكاهي و خفة ظل و حركاته التلقائية الكوميدية استطاع الفنان الشاب محمد المحمدي أن يأخذ دور أساسي "مجلي"، و هو أحد أفراد عصابة " محمد ثروت "الفاجر" و تدور بينهم المفارقات الكوميدية، كما أنه هو مؤلف العمل، و كان له تجارب ناجحة مع تأليف المسلسلات و الأفلام الكوميدي مثل هربانة منها، وفيلم قلب أمه.

المسلسل من بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، سمير غانم، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد ثروت، عمر الشناوي، محمد محمود، محمد المحمدي، تأليف محمد محمدي، أحمد محيي، إخراج وليد الحلفاوي.

عمر الشناوي

الحظ أيضا صاحب حفيد الراحل كمال الشناوي الذى يشارك في الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» مع أمير كراره، و "سوبر ميرو"، كما إنه شارك سابقاً في«كارمن» بطولة ريهام حجاج، و«قيد عائلي».

محمد المغربي

تميز بتلقائيته و خفة دمه، و قد ظهر في٤ أعمال و هم: "سعيد" الضابط في "طلقة حظ"، "علاء" في "حدوتة مرة"، "بدل الحدوتة ٣"،  و"ولد الغلابة"، كما أنه بطل الإعلان المشهور الذي اشتهر بإفيه "الحمدلله مش عربيتي".

محمود إمام

ظهر محمود إمام خلال مسلسل "هوجان" مع الفنان محمد إمام على مدار عدة حلقات بدور الموظف الذي يعترف بتزوير عدة أوراق، و يكون له دور في تغيير مجرى الأحداث، و قد أحبه الجمهور بسبب عدم تكلفه و ملامح وجهه المعبرة، كما أنه يعتبر من مشاهير الإعلانات، حيث بطل إعلان وزارة المالية الجديد.

ملك حسن 

نالت استحسان الجميع و لفتت الأنظار بشدة بسبب أدائها في مسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني من خلال دور "كارما"، و تعتبر ملك أصغر الوجوه الفنية الصاعدة، حيث تملك من العمر ١٦ عاماً، و لكنها استطاعت النجاح بشهادة الجمهور.

"زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

روزالين البيه

لفتت الممثلة الشابة أنظار الجمهور من خلال دور "سارة" زوجة الفنان محمد ممدوح في مسلسل "قابيل"، و التي تظهر على هيئة "شبح" يؤنس وحدته، و هو لم يكن الظهور الأول لها بل ظهرت قبل ذلك في فيلم "تراب الماس"، لكن "قابيل" هو بالفعل أولى خطواتها للنجومية.

"قابيل"، بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، أمينة خليل، علي الطيب، علي قاسم، تأليف مصطفي صقر وإخراج كريم الشناوي.

أحمد محيي

استطاع أحمد محيي ان يقدم شخصية الطبيب النفسي "بلبل فخر العرب" أخو حمدي الميرغني في "سوبر ميرو"، و قد لقت استحساناً كبيراً لدى الجمهور، كما أنه له تجارب ناجحة في التأليف مثل مسلسل "عزمي و أشجان".

حسني شتا

وأخيرا ينضم إليهم حسني شتا، الذى يشارك في بطولة مسلسل «طلقة حظ» للنجم مصطفى خاطر، و مسلسل "قابيل" مع النجم محمد ممدوح، و أيضاً دور غالي في "ابو جبل" مع النجم مصطفى شعبان.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads