من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

خاص.. ماذا يتابع أهل الفن في دراما رمضان؟‎

الجمعة 31/مايو/2019 - 11:14 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع
 
يتابع العديد من نجوم الفن السباق الرمضاني الذي يُعرض فيه الكثير من المسلسلات المتنوعة بين الدراما والكوميدي، ومن بين هؤلاء الفنانين من يشاهد وهو لم يشارك في دراما رمضان لهذا العام والبعض الآخر له عمل فني يُعرض حاليًا، لذلك قررنا أن نعرف ماذا يتابع أهل الفن؟، وهل تمنى أن يكون من ضمن فريق عمل ما؟.

ومن خلال هذا التقرير سوف تعرف ماذا يتابع النجوم في دراما رمضان؟، حيث قام العديد من الفنانين بالإجابة على هذا السؤال في تصريحات خاصة لـ"وشوشة".

إلهام شاهين: هذة الأعمال نالت إعحابي
والبداية مع الفنانة إلهام شاهين، التي لم تشارك في السباق الرمضاني، موضحة، أنه لم يُعرض عليها عمل مناسب، ولكنها تشاهد حاليًا مسلسلي وهما "ولد الغلآبة، وزي الشمس"، قائلة: "من أكثر المسلسلات التي لفتت نظري واتابعهم بشكل جيد".


رانيا فريد شوقي: أتابع 4 مسلسلات دفعة واحدة
وذات الشيء ينطبق على الفنانة رانيا فريد شوقي، التي لم تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، لكنها تشاهد العديد من المسلسلات وهم "قابيل، زي الشمس، ولد الغلابة، كلبش".

وفاء عامر: كنت أتمنى المشاركة في "ولد الغلابة"‎
أما الفنانة وفاء عامر، التي تشارك بشخصية "فريدة عسل" من خلال مسلسل "حكايتي"، أعربت عن إعجابها الشديد بمسلسل "ولد الغلآبة"، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تكون من ضمن فريق العمل، متابعة: "سعيدة جدًا بمسلسل ولد الغلآبة، وأحمد السقا، شاطر الله أكبر عليه ربنا يكفيه شر أي حد يحقد عليه ولم يتمناله الخير". 

نهال عنبر تشيد بمسلسل "زي الشمس"
أشادة الفنانة نهال عنبر، بمسلسل "زي الشمس"، موضحة، أن كل فريق العمل جسدوا ادوارهم كما يجب أن يكون، أما عن اذا كانت تتمنى أن تشارك في هذا العمل، فأكدت "نهال" أنها لم تُفكر بهذه الطريقة عندما تشاهد اي عمل.

إسلام جمال يتمنى تجسيد دور كريم عفيفي في "ولد الغلآبة"
أكد الفنان إسلام جمال، أنه يُتابع مسلسل "ولد الغلآبة"، متمنيًا أن يكون ضمن فريق العمل خاصًة دور "حمزة" الذي قدمه كريم عفيفي، كما أشاد بالمخرج محمد سامي، موضحًا أنه أبدع في هذا العمل.

بالمصري والسوري.. سارة نخلة تشاهد دراما رمضان
ونختُم مع الفنانة سارة نخلة، التي أكدت أنها تتابع مسلسل "زي السمش"، موضحة أن كل الأدوار مكتوبة بشكل جيد جدًا، وبالنسبة للدراما السوية فقالت "سارة" أنها تشاهد مسلسل "عندما تشيخ الذئاب"، كاشفة أنه عُرض عليها لكن كان يتطلب وجودها في لبنان وهي كانت بدأت تصوير مسلسل "حكايتي"، موضحة أن الشخصية التي عُرضت عليها هو دور الفنانة السورية هيا مرعشلي، مؤكدةأنها جسدت الدور بشكل رائع.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads