رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ماجد المصري يحقق المعادلة الصعبة في "زلزال"‎

برع الفنان ماجد المصري، في تقديم شخصية "خليل بيه" بمسلسل "زلزال"، الذي يعرض بالسباق الرمضاني الحالي، واتصفت هذه الشخصية بالجشع والطمع والبخل الشديد.

 

وجسد "المصري" شخصية معادية للمجتمع يكرهه كل من حوله بسبب ظلمه القائم حتى على الأقربون له فيسرق خليل ٣٠٠ م أرض التي كانت من حق "زلزال" بعد وفاة والده والدته بسبب زلزال ١٩٩٢، منتهزًا فرصة وفاة والده قبل التسجيل، ولم يكتف خليل بظلم زلزال عند هذا الحد بل منعه من الزواج من ابنته "آمل" التي كانت تحبه وأجبرها على الزواج من آخر’ ومازال حتى الحلقات الأخيرة يهاجم زلزال بكل الطرق الممكنة.

 

واستطاع ماجد المصري، أن يحول الشخصية من بطل ثانِ لبطل أول من خلال حديث السوشيال ميديا عنه فحقق نجاحًا كبيرًا وجمع بين الكوميديا والشر في آن واحد عن طريق استخدام قدراته الفنية في إظهار ذلك، ومازال يبهر جمهوره يومًا بعد يوم وحلقة بعد أخرى من خلال آدائه الغير مفتعل والقريب إلى قلب الجمهور.

 

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، حلا شيحا، منى عبد الغنى، هنادى مهنا، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.