من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

القبض على محمد إمام بالحلقة الـ24 من "هوجان"‎

الخميس 30/مايو/2019 - 07:37 م
مسلسل هوجان
مسلسل "هوجان"
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة  الرابعة والعشرون من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، بهروب "كرم" شقيق "نوجا" أسماء أبو اليزيد من الفيلا بعدما قاموا بحبسه لتنصته عليهم ومعرفته للمصائب التى ارتكبوها.

ودخل "هوجان" محمد إمام فى مزاد لبيع قطعة أرض وانتصر على "بهلول الحمش" صلاح عبد الله، و"كمال اللباد" رياض الخولى، و"لطفى الحراق" كريم محمود عبد العزيز، بعدما قام بتوصيل ثمنها الى 100 مليون جنيه.

وتوجه بعدها "هوجان" لمقر شركته الجديدة التى أسسها، وعلم بتاريخ أفراد عائلة "كمال اللباد" وأن زوجته "لميس" عايدة رياض كانت بالسجن قبل زواجها منه .

وقام "لطفى " بحرق المخزن الخاص بشركة "هوجان" واستطاع ان يعرف أنه من وراء هذا الحريق وأمر "منفاخ" محسن منصور بضربه، وتعاون مع زوجته الجديدة "منة" رانيا منصور وأعطته تسجيلات لـ "لطفى" تكشف عن خطته للانتقام منه .

وطالب "هوجان" من "رمضان الوردانى" تسليم نفسه بعد هروبه من السجن ووعده بالاستئناف على حكمه حتى يتم الافراج عنه شرعياً، لأنه يريده ان كون معه فى تجارته بالاثار ولكن دون أن يكون عليه أى أحكام تدينه أو تؤخر عمله.

وانتهت الأحداث بسرقة شحنة منتجات شركة "الحراق" ، واقتحام "على" لشركة "هوجان للقبض عليه.

"هوجان"، من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads