رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على دور جميلة عوض فى "سبع البرومبة"‎

تستطلع النجمة الشابة جميلة عوض هلال السينما المصرية في موسم عيد الفطر المبارك بفيلمها الجديد سبع البرومبة الذى يقوم ببطولته الفنان رامز جلال ونخبة من نجوم الكوميديا حيث تجسد شخصية رومانسية خلال أحداث الفيلم وزوجة بطل العمل رامز وتعانى من انفصام فى الشخصية وتورط زوجها فى كثير من المواقف الطريفة والكوميدية.

وتشاهد جميلة عوض أفلام سينمائية أو مسلسلات وتتخيل نفسها مع بطل العمل، ومن هنا تبدأ بالانفصام، وهذه الشخصية تذكرنا وتعود بالأذهان إلى فيلم "عفريت مراتي"، التى مرت شادية فيه بمواقف مشابهة على مدار الأحداث.

ويجسد رامز جلال ضمن أحداث الفيلم شخصية "مهندس معمارى"، ينتحل شخصية ضابط شرطة، للوصول إلى الفتاة التى يحبها وذلك فى إطار كوميدي.

يذكر أن فيلم سبع البرومبة هو ثاني بطولة مطلقة بعد قيامها بالمشاركة في ثلاثة أفلام سابقة مع كبار نجوم السينما المصرية وهما فيلم هيبتنا مع نيللي كريم وماجد الكدواني، ومن ٣٠سنة مع الفنان أحمد السقا ومني زكي ولف ودوران مع أحمد حلمي ودينا سمير غانم ويشاركه البطولة عدد من نجوم الفن بينهم، محمد عبدالرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.