من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ريهام عبدالغفور: "زي الشمس" مرحلة مؤثرة في حياتي.. وشيرين عادل وماندو العدل ضيوف شرف رحلتي‎

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 03:45 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
جهاد محمود
 
قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إن المخرجة شيرين عادل، واحدة من ضيوف  الشرف الذين أثروا في حياتها بشكل كبير، بعدما عملت تحت إداراتها في  مسلسلي "الريان" و"العملي 1001"، وأن ضيف الشرف الآخر هو المخرج ماندو  العدل، الذي عملت معه في مسلسلي "الداعية" و"حارة اليهود".

وأضافت عبدالغفور، في حوارها ببرنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه  إيناس سلامة الشواف على راديو "إينرجي"، ويذاع يوميا من الأحد للخميس على  راديو "إينرجي"، أن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، لأن الجميع  لديه أفراحه وأحزانه وأوقات الصعود والهبوط.

وتابعت، خلال حوارها بالبرنامج الذي يحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي  
درامتهم الشخصية، فيسألهم عن أدوار البطولة والكومبارس وضيوف الشرف في  حياتهم، أن حياتها إذا تحولت إلى مسلسل، فسيكون تصنيفه اجتماعي مع بعض  لكوميديا والأكشن والرومانسية.

وأشارت إلى أنه من أكبر مواقف الأكشن في حياتها، حين بدأت العمل في الفن،  وصدمتها سيارة "لوري": "صحيت في المستشفى عندي ارتجاج"، متابعة أنها تقدم  في حياتها بطولة مشتركة مع زوجها وأولادها "عمري ما كنت كومبارس في  حياتي.. دايما ليا دور".

وأوضحت أنها تحب أن تلعب دائما أدوارا مؤثرة في حياة المحيطين بها، وأنه  لديها الكثير من المواقف الدرامية في حياتها لأنها شخصية عاطفية، وكشفت  أن الأعمال المؤثرة في حياتها بشكل كبير "لا تطفئ الشمس" و"الرحلة" و"زي  الشمس".

واختتمت عبدالغفور تصريحاتها بأنها لا تريد حذف أي مشاهد من حياتها في  المونتاج لأنها تتعلم من جميع التجارب "مفيش تجربة تساوي صفر".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads