رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إيهاب فهمى "ملك الشر الجديد "

لا يختلف إثنان على النجم إيهاب فهمى، فهو موهبة فنية شاملة أبدعت فى المسرح والسينما والدراما التليفزيونية لسنوات عديدة، حتى أصبح من أهم عوامل النجاح للأعمال التى يشارك بها، لقدرته الفنية والإبداعية على وضع بصمة خاصة لتلك الأدوار، تجعل الجمهور فى حالة إنبهار من شدة مصداقيته التى تعطى دروسًا فى التمثيل لاتقانه لجميع أدواته الفنية.

 

ويشارك الفنان إيهاب فهمى، فى السباق الرمضانى الحالى بمسلسل "لآخر نفس"، من خلال شخصية "شكرى" رجل الأعمال الذى يشارك مع إسماعيل شرف وهو دور تاجر المخدرات، وبينهما مصالح مشتركة فى العمل ويتنافسون للحصول على صفقات المخدرات فى إطار درامى مشوق.

 

وبالرغم من أن الدور يحمل طابع الشر، إلا أن "فهمى" تفوق على نفسه حتى أصبح "ملك الشر" الذى لا ينازعه أحد على مكانته، لا سيما وأن أدوار الشر دائماً تكون الأكثر تأثيراً في العمل الفني، ويتفاعل الجمهور معها بشكل أكبر.

 

"لآخر نفس" من بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.