رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالتفاصل ... آيتن عامر تُبهر الجميع بثلاثة شخصيات في رمضان‎

تشارك الفنانة آيتن عامر، في السباق الرمضاني الحالي بـ3 مسلسلات دفعة واحدة وهم "شقة فيصل " " طلقة حظ "و" ابن أصول"، مما جعلها تلفت أنظار الجمهور بإدائها المُختلف في كل عمل منهم، حيث استطاعت أن تُبرز قدراتها الفنية في هذا الموسم التي تكون فيه المنافسة قوية جدًا، وبموهبتها القوية اثبتت للجميع أنها ليست فنانة موهوبة بل وصلت لمرحلة الإبداع.

 

وبالتأكيد أي فنان يُقرر أن يشارك بـ3 أعمال درامية في موسم واحد يكون هذا بالنسبة له اختبار كبير ومهمة صعبة، ولكن آيتن عامر، نجحت في تلك المهمة، بإراء الجمهور الذي تابع تلك الأعمال وبإدائها استفزت الجميع حتى خرجوا عن صمتهم وعبروا عن إعجابهم بموهبتها عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وأبهرت "آيتن"، الجميع بخفة دمها المعتاده، وجعلت الجمهور يردد الإيفهات التي تقولها خلال شخصية "سكر" في مسلسل "شقة فيصل"، ومشاهدها الكوميدية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز.

 

أما في مسلسل "ابن أصول"، الذي جسدت خلاله دور زوجة حمادة هلال، ولكن بدون علم أهله، استطاعت أن تجعل الجمهور يشاهدها عن قرب نظرًا لتطور الأحداث وتمكنها من أدواتها وهذا الأمر لم يكُن جديد عليها، على مدار مشوارها الفني فدائمًا نشاهد التنوع في أدوارها.

 

وفي مسلسل "طلقة حظ" تقوم آيتن عامر، بدور زوجة مصطفى خاطر، وهى شخصية مؤثرة جدًا في أحداث العمل، حيث قدمت من خلاله شخصية "سلوى" الزوجة المصرية الأصيلة التي تساند زوجها وتقف بجواره دائمًا في جميع الأزمات التي يمُر بها، واستطاعت تقديم هذا الدور كما يجب أن يكون، مما جعل كل الزوجات المصرية والعربية تشعر بأنها تلك الشخصية وبالتأكيد هذا لنجاح "آيتن" ودليل على تركيزها في كل تفاصيل الشخصية التي تقدمها.

 

وبالتأكيد أي دور جسدته في الثلاث أعمال بثلاث شخصيات مُختلفة تمامًا عن بعضهما، أستطاعت من خلال إدائها أن تتلون على حسب كل شخصية وتقنع المشاهد بأنها ممثلة كوميدية من خلال "سكر" في "شقة فيصل" و"نعمة" التي خطفت الابن من أهله في "ابن أصول" و"سلوى" الزوجة المصرية الأصيلة في مسلسل "طلقة حظ".

 

"شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، ائل نور، مصطفى أبو سريع، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

بينما "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، آيتن عامر، سوزان نجم الدين، رانيا منصور، إيناس كامل، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير.

 

أما "طلقة حظ" بطولة مصطفى خاطر، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد العمروسي، ميرنا نور الدين، إنعام سالوسة، تأليف إيهاب بلبيل، وإخراج أحمد خالد أمين.