من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

محمد إمام يقدم كفنه لعائلة الوردانى بالصعيد فى الحلقة الـ20 من "هوجان"‎

الإثنين 27/مايو/2019 - 01:05 م
وشوشة
أميرة عزالدين
 
بدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، بإلغاء "نور" هاجر أحمد لهرجتها إلى كندا باللحظة الأخيرة ، وعادت مع "هوجان" محمد إمام، وتوجهوا للصعيد ليقدم كفنه إلى عائلة الوردانى للتخصل من طاره.

وأثناء الطريق توجه إلى احدى المساجد بالطريق ليسأل الشيخ عن عنوان عائلة الورادنى، فيحذره من الذهاب لأنه لا أحد يعود من عندهم بعد تقديم كفنه، ولكنه "هوجان" أصر على ذلك، فنصحه بقراءة القران وتقليم أظافره والوضوء والاغتسال ثم ارتداء جلباب أسود.

وعندما توجه وقدم لهم كفنه تقبله وعفى عنه القاضى عبد الودود الوردانى كبير الوردانية، وحكوا له بداياته وأصله، والتى كانت بداياتها مع بهلول الحمش "صلاح عبد الله" والذى توجه منذ زمن إلى الصعيد وبدأ يتاجر فى الأثار واستعان معه بـ "كمال اللباد" رياض الخولى،  واتفقوا مع والد ووالدة "هوجان" بالصعيد على الحفر أسفل دارهم واستخراج الأثار مقابل المال، ولكنهم اختلفوا بعدما وجدوا كمية كبيرة من الأثار وقام كمال اللباد بقتل والد هوجان، وأعلن الوردانية إقامة عزاء ولدهم سليمان الوردانى، وقام "هوجان" بزيارة بيت عائلته المهدوم.

وتهجمت "عارفة عبد الرسول" على ابنها "لطفى الحراق "كريم محمود عبد العزيز بمقر شركته وأثناء إجتماعه مع الموظفين وقامت بضربه، وفى تلك اللحظة وضعت "نوجه" أسماء أبو اليزيد مولدها.

وتوجه "هوجان" لزيارة خالته "سوسن بدر" فى أول ظهور لها بالمسلسل، وبدأت تحكى له عن اهله وكيف فارقوا الحياة، ووعدها بالعودة لها بعد أخذ طار عائلته.

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads