دينا الشرببينى تصارح أحمد داوود بحقيقة مشاعرها تجاهه بالحلقة الـ20 من "زى الشمس"‎

بدأت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل "زى الشمس" للنجمة دينا الشربينى والمذاع على شاشة   مصر MBC، بمعرفة "نور" دينا الشربينى و "عمر" أحمد صلاح السعدنى بعلاقة ابنته "كارما" مع صديقها "زيد" بالمدرسة، وحاولت نور تهدئته وأنها مسيطرة عليها، واكتشف "مصطفى" أحمد داوود موهبة "كريم" بالرسم ووراثته لهذا الفن من والدته "فريدة" ريهام عبد الغفور.

 

وعاودت "فريدة" الظهور لـ"نور" فى أحلامها، وكانت تنادى عليها للذهب معها إلى الجزيرة ثم ذهبت بمفردها، وحدثت مشاهدة بينها وبين والدتها لرؤيتها لهم أكثر من مرة ومحاولة عمر الاقتراب منها .

 

واعترفت "نور" لـ"مصطفى" بخطبتها من "عمر" من قبل وما حدث بينهما بعد خيانته مع شقيقتها "فريدة"، وشعر بأنها مازالت تحب "عمر" فاحترم مشاعرها ورغبتها، وبعدها ذهبوا لـ"سيف" أحمد مالك لاقناعه بتصديقها له بأن فريدة مازالت على قيد الحياة وطلبت مساعدته حتى يجدونها.

 

وأوضح لهم "سيف" أن "فريدة" كانت تعتاد ركوب مركب فى النيل من المعادى، ولم تكن "نور" تعرف تلك المعلومة من قبل، فذهبت الى هناك ليبحثوا عنها وتعرف عليها أحد المراكبيه وتعرف عليها وأبلغها أنها تعتاد الركوب معه وتذهب للضفة الاخرى من النيل حيث استراحتها بالجزيرة، وعندما وصلوا وجود أثار دم على الأرض.

 

"زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد، جمال سليمان وآخرين، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.