تفاصيل الحلقة الـ21 من مسلسل "السهام المارقة"‎

بدأت أحداث الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "السهام المارقة"، بذهاب "علا" زوجة "حذيفة النجار" الفنان هانى عادل إلى منزل "أم أبى" الفنانة عائشة بن أحمد لتعيش هناك مع زوجها.

ويقوم "عمر" أبن "مريم" الفنانة شيرى عادل بالجلوس مع "طلحة" الفنان وليد فواز، ويطلب منه أن يعلمه كيفيه تركيب السلاح، كما يقوم "عمار" الفنان شريف سلامة بإعطاء "بلال" وبعض من المساجين الذين كانوا مع زوجته "حبيبة" الفنانة دياموند بو عبود من أفراد المقاومة براءة.


وينضم "عمر" أبن "مريم"  إلى أرض الخلافة ومقاومة أفراد المقاومة الذين يعارضوا الخلافة، ويقوم "أبى" بمعصية الله وقراءة القصص، ويذهب "عمر" إلى "أم أبى" ليخبرها عما يفعله "أبى" ولكن لم تصدق ما يقال عن أبنها، وتصرب "أبى" ومعاقبته.


يحاول "حذيفة النجار" أقناع "أم أبى " بأن الرسم ليس من المحرمات ويدافع عن "أبى" أمامها ولكن "أم أبى" لم تقتنع وتقوم بطرده، وتنتهى الحلقة بأنضمام "عمار" إلى أفراد المقاومة ويصبح واحد منهم ويقف ضد دولة الخلافة.


"السهام المارقة " بطولة الفنان هانى عادل ، شيرى عادل ، شريف سلامة، وليد فواز ، عائشة بن أحمد ، ومن تأليف شيرين وخالد دياب ، وإخراج محمود كامل.