من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│حورية فرغلي: لم أذهب للحج هذا العام بسبب "مملكة الغجر"

الأحد 26/مايو/2019 - 08:26 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي
أميرة عزالدين
 

تشارك الفنانة حورية فرغلى فى السباق الرمضانى لهذا العام، من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، والذى يُعرض على شاشة قناة النهار، وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وفى حوار لـ"وشوشة" كشفت "فرغلى" عن سبب مشاركتها بالعمل رغم الظروف الصعبة التى مر بها، وكواليس تصوير بعض المشاهد الصعبة، وإلى نص الحوار:

 

بداية.. نود أن نعرف ما الذى جذبك للمشاركة فى "مملكة الغجر"؟

بعد "ساحرة الجنوب" كان لا بد من أن أظهر بشكل جديد وأتناول قضية آخرى، وقد جذبنى "مملكة الغجر" لأنه لم يتم تناولها من قبل وبهذا الشكل، ووجدته عالم غريب بالنسبة لى فأثار فضولى للمشاركة به، وأن اصحح الأفكار الخاطىة لدى الجمهور عن "الغجر"، بالرغم من الظروف الانتاجية الصعبة.

 

هل جلستِ مع أحد من الغجر أثناء تحضيرك لشخصية "ياسمينا"؟

لا، ولكن قمت بدراستهم من خلال الانترنت والبحث عنهم ووجدت غجر أسبانيا، ومصر ودرست الفرق بين عادات كل منهم، وجذب انتباهى عاداتهم المختلفة .

 

ومن الذى قام بترشيحك للدور؟

المخرج عبد العزيز حشاد.

 

ظهرتِ خلال الأحداث بعدة مشاهد غريبة على البنت المصرية مثل ركوب "التريلا".. فهل استعنتى بدوبلير؟

على المستوى الشخصى لا أخشى من شىء، ولكن عند تصويرى لمشهد ركوب "التريلا" كنت خائفة فى بداية الأمر لأنها مرتفعة للغاية والسواقة بها يدوية، ولكن أصبح الأمر عادياً بعد ذلك، ولم أستعن بدوبلير.

 

وماذا عن ظهورك بركوب الخيل فى المسلسل؟

أشغل منصب عضو الاتحاد المصرى للفروسية، وكان لابد من الاستعانة بشخص على دراية كاملة بالفروسية وكيفية التعامل معه، وفى هذا المشهد طلبوا منى أن أوقع الحصان؛ ولكن فى الحقيقة أن الحصان لا يقع بل يوقع من عليه ويجرى، لذا قمت بإيقاع نفسى فى هذا المشهد لكى أخدم المشهد الذى يتطلب أن يعرف الجمهور بأن الحصان قد حدث له أمر غير عادياً ويتم اعدامه لغرض ما بالأحداث.

 

وكيف كانت كواليس العمل مع "فيفى عبده"؟

قابلت فيفى عبده لأول مرة بإحدى المناسبات ووقع حبها فى قلبى منذ اللحظة الأولى، ولم أتردد لحظة للموافقة على العمل، وكانت الكواليس تحمل روح المحبة ومع ذلك كانت تفرق بين العمل والحياة الشخصية حتى مع ابنتها.

 

ألم تشعرين بالضيق بعد تغير اسم المسلسل من "ياسمينا" إلى "مملكة الغجر"؟

على الاطلاق، وما تم تداوله عن وجود خلاف بيننا بسبب التتر أو اسم المسلسل غير صحيح تماماً، ومن أول يوم فى التصوير أبلغت المخرج عبد العزيز حشاد بأن فيفى عبده أقدم منى تاريخاً وخبرة ولابد من كتابة اسمها أولاً فهى "نجمة" ويكفى أنها وافقت على مشاركتى معها فى بطولة المسلسل.

 

فى الأيام الماضية حدث هجوم على مشهد لكِ لاستخدام منظار المعدة للكشف على قاع العين.. فما تعليقك؟

فى بداية الأمر فإن والدى جراح، ولكنى لم أدرسها ولم أعلم عنها شيئاً، وعندما كنا فى لبنان نصور هذا المشهد بحثوا عن منظار العين لاستخدامه للكشف على القاع، فوجدوا هذا المنظار بغرفة العمليات وسألوا الطبيب هل يمكن استخدامهلتصوير مشهد قاع العين فوافق وتم التصوير بناءً على حديثه، ولم نتوقع أن يحدث كل هذا الهجوم.

 

حدثينا عن طقوسك فى رمضان ؟

للأسف اعتذرت هذا العام عن الحج بسبب انشغالى بتصوير "مملكة الغجر"، ولكن طقوسى بشكل عام فى رمضان أتقرب من الله وأتابع مسلسلى اذا كنت مشاركه فى الموسم الرمضانى، وأحاول أن أحاسب نفسى قبل أن أنام.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads