من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "

الأحد 26/مايو/2019 - 07:49 م
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز
هايدي عبد الرافع
 

"الساحر ابن الساحر".. بتلك الكلمات عبر العديد من مُحبيه، فهو ينطبق عليه المثل الذي يقول "ابن الوز عوام"، بالرغم أن والده هو "الساحر" محمود عبد العزيز، إلا أنه استطاع أن يُثبت لنفسه مساحة خاصة بين الجمهور، والدليل على ذلك هو حب الناس له، لذلك قرر جمهوره أن يُغرد عبر صفحاتهم الشخصية على "تويتر" بكلمات تُعبر عن مدى حبهم لهم، والبعض الأخر استخدم الإفيهات التي يقولها في أعماله الفنية، نحنُ نتحدث عن الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسلي وهما "هوجان" و"شقة فيصل"، وكل منهما محقق نجاحًا مختلفًا عن الآخر.

 

واستطاع "كريم" أن يدخل قلوب الجمهور من خلال ادائه المُتميز في مسلسلي "هوجان" و"شقة فيصل" ومثلما قال عنه أحد من معجبيه أنه وصل لمرحلة النضج الفني، فكل يوم مع كل حلقة يثبث أنه وصل بالفعل لتلك المرحلة، لأنه من الصعب على أي ممثل أن يتواجد في السباق الرمضاني بمسلسلين ويُحقق هذا النجاح ويستفز الجمهور بإدائه ويخرج الجمهور عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا ويتحدثون عن ابداعه هذا العام.

 

قدم كريم محمود عبد العزيز، ثنائي رائع مع محمد إمام، في مسلسل "هوجان"، حيث جسد شخصية "لطفي الحراق"، والكثير من الجمهور نشر صورهم مع بعض، وقالوا عنهم فنانين مبدعين وقادمين بقوة، أما في مسلسل "شقة فيصل" فجمع "كريم" بين خفة الدم وجدعنة ابن البلد لذلك نال إعجاب الجميع.

 

ويُعرض مسلسل "هوجان" على قناة "الحياة"، وهو من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبري، أحمد التهامي، ميرنا نورالدين، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

أما مسلسل "شقة فيصل" فيُعرض على قناة "mbc مصر"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، مي القاضي، وائل نور، مصطفى أبو سريع، أحمد حلاوة، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
" إبن الوز عوام " ... كريم محمود عبد العزيز يبهر الجميع في " شقة فيصل " و " هوجان "
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads