رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل خالد يوسف وراء حذف حلقة ياسمين الخطيب من برنامج "شيخ الحارة"؟

أعرب البرلماني والمخرج خالد يوسف، عن غضبه بعد عرض حلقة اليوم، من برنامج "شيخ الحارة"، الذي استضاف الكاتبة ياسمين الخطيب، التي أدلت بالكثير من التصريحات المثيرة عن علاقتها السابقة به.

وقال في بيان له أنه سيقاضي "قناة القاهرة والناس"، وبرنامج شيخ الحارة، مضيفًا: " كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة  القاهرة والناس ، وبرنامج شيخ الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم".

 وأضاف أن هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج ، غير خالد يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الإساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم بنتي.


 وتابع قائلا : كلفت المحامي أيضا برفع قضايا علي كل من روج عني أكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية وأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الأساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الأساليب المنحطة، منوها أن عشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات.

 
‎وأشار يوسف في منشوره إلى أنني سأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل أصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الأمور ويروجون لإشاعات من وحي خيالهم
وشدد قائلا: سأرد علي الجميع بالقانون لأني لدي أمل أن يكون لدينا دولة قانون، بحسب قوله.

جدير بالذكر أن قناة "القاهرة والناس" حذفت جميع الفيديوهات المتعلقة بحلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة"، الذي استضاف الكاتبة ياسمين الخطيب، من على صفحة القناة على "الفيس بوك"، والقناة الرسمية على "اليوتيوب".


وكشفت "ياسمين الخطيب" ما أثير مؤخرًا في وسائل الإعلام، حول علاقتها بالمخرج خالد يوسف، والتي أثارت موجة عارمة من الجدل بعد تسريب فيديوهات جنسية مسيئة للمخرج.

وقالت: إن موضوع جوازي من خالد قديم وفيه صورة تسربت ليا معاه وكان لازم أرد، الصورة دي كانت في حفل رأس السنة في الجونة واللي صورها لينا ابنه يوسف".
وأضافت أنه في 2014 مكنتش أنا وخالد متجوزين فأنا مش طرف في قصة الفيديوهات دي نهائي"، مؤكدةً أنها تزوجت المخرج خالد يوسف عام 2017 وانفصلا بعد فترة وجيزة، مشيرة إلى أنها نشرت بوست عبر صفحتها على الفيسبوك توضح تلك الواقعة، "الكلام ده موثق على الفيسبوك، كتبت على صفحتي أنني أخطأت وأصحح اليوم خطأي بالانفصال.


ووصفت فترة زواجها منه بـ"اللعنة"، إذ ذكرت مرارًا وتكرارًا أنَّها كانت مرحلة "لا تتشرف بها" على الإطلاق.