من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

رياض الخولى يطلب من محمد إمام قتل صلاح عبد الله بالحلقة الـ19 من "هوجان"‎

السبت 25/مايو/2019 - 02:10 م
مسلسل هوجان
مسلسل "هوجان"
أميرة عزالدين
 
بدأت احداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، بمحاولة قتل رمضان الوردانى لـ "هوجان" محمد إمام وأخذ طار أخوه منه، ولكن تمكن هوجان من الدفاع عن نفسه وامساك "الوردانى" فى قبضته ليعترف له بأن "لطفى" كريم محمود عبد العزيز هو من أدلى بمكانه، ويكشف له عن مفاجأة بأن اسمه الحقيقى "منصور" ، ورجل الأعمال "كمال اللباد" هو من قتل والده منذ الصغر.

 

واقتحم الضابط "على" فيلا كمال اللباد للقبض على "هوجان" ورمضان الوردانى"، وقبل أن يستخدم هوجان قوته العضلية للهروب تذكر نصيحة "نور" هاجر أحمد بأن يستخدم عقله افضل ، وشهد بان الوردانى كان يريد قتله وكان يدافع عن نفسه وهو ما اثبتته تسجيل الكاميرات.

 

وسأل "هوجان" أحد المشايخ عن مدى حرمانية تجارة الأثار فأجابه بانه حلال، ولكن من يجدها يقوم بتقسيم ثمنها على 4 أشخاص وجزء يخرجه فى مصارف الزكاة.

 

وطلب "كمال اللباد" من "هوجان" قتل بهلول الحمش "صلاح عبدالله" بعدما طالبه بنصيبه فى ثروته ويريد ان يقاسمه فيها، وقرر هوجان العودة للعمل مع كمال اللباد ليتمكن من كشفه، وأن يذهب للصعيد ليقدم كفنه لعائة الوردانى لكى يبلغوه عن أصله .

 

"هوجان" من بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، أحمد التهامى، ميرنا نورالدين ، عايزة رياض، وآخرين من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads