إنجي المقدم تغرد منفردة بدراما رمضان في "ولد الغلابة"

يومًا بعد يوم تثبت الفنانة إنجي المقدم، إنها موهبة فنية حقيقة، لبراعتها في تقديم جميع الشخصيات والتلوين عليها، فحينما تشاهد تجسيدها لكل شخصية تقدمها في أي عمل فني تتأكد أنك أمام ممثلة قادرة على تقديم جميع الأدوار بشكل محترف، وتقنعك أنها واقع وليس مجرد شخصية تجسدها فى العمل.

 

وكعادتها استطاعت "إنجي"، بأدائها البارع ومواهبتها التمثلية الرائعة أن تجذب الجمهور إليها من أولي حلقات مسلسل "ولد الغلابة"، الذى يعرض فى السباق الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال دور "صفية"، البنت الصعدية التى ترغمها الظروف فى عدم الزواج من حبيبها، وتتزوج من رجل آخر، وبعد موت والدتها، وقتل شقيقتها، وطلاقها من زوجها بسبب أخوها، تتحول إلي وحش يرغب فى الإنتقام، ويزيد الرغبة بعد معرفتها أن شقيقها كان تاجر مخدرات، وقام بقتل حبيبها الأول، وتحاول أن تسلمه للشرطة ولكن تفشل، وبجبروت المرأة الصعدية تغصب على شقيقها بيع نصيبة فى البيت ومغادرت القرية بالأكمل، ولن تقبل مسامحته، ولن تغفر له.

 

ونجحت "إنجي"، بكل مشاعرها وطاقتها فى تجسيد الشخصية كما قال الكتاب وبشكل احترافي شديد وبهدوء وبساطة، جعل منها فنانة تحمل خبرة فنية كبيرة.

 

"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم، مجدي بدر، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.